العام الثالث على أسر قياداتنا الشجعان

عدن نيوز25 مارس 2018
العام الثالث على أسر قياداتنا الشجعان
مختار الجونه
مختار الجونه

بقلم - مختار الجونه

اللواء ناصر منصور
اللواء محمود الصبيحي
اللواء فيصل رجب

قياداتنا الشجعان ..
تحية لكم من أبناء شعبكم الصابر ونقول لكم بأنه لن يكون هناك إستقرار ولا أمن ولا أمان إلا بخروجكم جميعاً إن شاء الله كي تتنفسوا نسائم الحرية وكي تساهموا في بناء هذا الوطن العزيز الذي ضحى الجميع من أجله ودافع عن ترابه الطاهر .. نقول لكم أيها الشجعان نحن على العهد فنحن ننتظر ساعة الفرج لكم وإنها لقريبة لقريبة جدا باذن الله .

قياداتنا الشجعان ..
تحية من أرض دثينة ومن جبل شمسان وقلعة صيرة .. إلى الرجال الذين يصنعون من الاضطهاد والاعتقال فسحة الأمل .. إلى الذين يصنعون من ظلمة السجن شمس الحرية .

قياداتنا الشجعان ..
سنفرح بخروجكم من السجن وحريتكم وعودتكم سالمين إلى أهاليكم وسنعمل سوياً لإعادة بناء هذا الوطن الذي يحتاج إلى كل السواعد المخلصة الطيبة فما بعد الضيق إلا الفرج وما بعد العسر إلا اليسر .

قبل ثلاثة أعوام من الآن كانت أيام صعبة وقاسية إلا أن الوقفة الشجاعة لكم أدت لهذا الإنتصار .. إنتصار الحق والكلمة .. فأرفعوا رؤوسكم قياداتنا الشجعان فأنتم أبطال ترفض الظلم والعار وشعاركم بالحياة إينما كُنتم العزة والكرامة .. ولا نامت أعين الجبناء .

مختار الجونه

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق