أبو اليمامة يكشف معلومات خطيرة (جميع منفذي اغتيالات عدن موجودين لدي ومعلوماتهم عندي)

محرر 122 مارس 2018
أبو اليمامة يكشف معلومات خطيرة (جميع منفذي اغتيالات عدن موجودين لدي ومعلوماتهم عندي)
ابواليمامة

كشف قائد اللواء الأول دعم وإسناد التابع لقوات الحزام الأمني العميد “منير محمود اليافعي” الملقب بـ(أبو اليمامة) معلومات خطيرة بشأن عمليات الاغتيالات التي شهدتها عدد من المناطق في العاصمة عدن خلال الأسابيع والأشهر الفائتة.

وكشف القائد “أبو اليمامة” في تصريح خاص لـ”4 مايو”، عن منفذي الاغتيالات , مؤكداً أنهم تحت قبضة يده، وأنهم موجودون لديه ويمتلك كافة المعلومات عنهم.

وعن ردّه على سؤال “4 مايو” في أنها ليست المرة الأولى التي تعلن فيها الجهات الأمنية بعدن، عن القبض على الخلايا التي تنفذ الاغتيالات في عدن، ثمَّ لا يحدث شيء من هذا القبيل؟ .. فقال: “خذها مني .. سأعلن للجميع عنهم واحداً بعد الآخر، وبالأسماء”.. مضيفاً: “وسنعلن لكم أيضاً عن الجهات التي تقف خلف عمليات الاغتيالات، وأهدافها، وحسب اعترافاتهم “.

وأضاف: ” لقد ألقينا القبض عليهم ولدينا الأدلة والاعترافات الدقيقة التي تثبت تورُّطهم بمخططات كبيرة، وتنفيذ أهداف لأطراف معينة، وسنعلنها عبر وسائل الإعلام المختلفة في الأيام القليلة القادمة “.

ودعا أسر المجني عليهم، بأن الجهات الأمنية قد أخذت بحقهم، وليتسلموا زمام المبادرة بأخذ حق أبنائهم بمقتضي القانون الذي كفل لهم حقهم، وهذا انتصار لدماء كل الشهداء الذين سقطوا في تلك العمليات الغادرة؛ حسب قوله.

ورغم ما أورده ابو اليمامة من معلومات، لم يتم الكشف حتى الان عن اي معلومات عن منفذي عمليات الاغتيال ومن يقف خلفهم، الامر الذي يثير الشكوك حول علاقة الحزام الامني وقياداته ووقوفهم خلف هذه الجرائم لتحقيق أهدافهم.

رابط مختصر