تدشين قافلة علاجية بالعاصمة المؤقتة عدن عبر مركز الملك سلمان

14 مارس 2018
تدشين قافلة علاجية بالعاصمة المؤقتة عدن عبر مركز الملك سلمان
دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، عملية التسليم لقافلة مساعدات علاجية ضمن خطة العمليات الانسانية الشاملة لليمن .
وأوضح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع التخطيط والتنمية الصحية الدكتور، أحمد الكمال، انه تم اليوم تسليم كمية كبيرة من المحاليل  شملت (٢٨٠٠٠٠) وحدة محلول إلى جانب دفعة سابقة بلغت (١٢٠٠٠)وحدة تحليل .. مؤكداً أهمية هذه التحاليل في الوقت الراهن خصوصا ونحن على مشارف دخول فصل الصيف ومايرافقه من جائحات لعدد من الامراض الخطيرة .
وِأشار إلى أنه سيتم توزيع هذه التحاليل على جميع محافظات الجمهورية وفق احتياج كل محافظة بما في ذلك المحافظات الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين .. معبرا عن شكره والحكومة اليمنية لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ولشعب وقيادة المملكة العربية السعودية
 الشقيقة على دعمهم المتواصل لبلادنا في مختلف المجالات خصوصا القطاع الصحي .
بدوره اشاد جمال بلفقيه مستشار وزير الادارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للاغاثة بدعم مركز الملك سلمان للاغاثة لليمن والذي اسهم وبشكل فاعل في تخفيف المعاناة عن ابناء الشعب اليمني واستعرض مختلف المساعدات التي قدمتها المملكة العربية السعودية لبلادنا سواء في مجال الاغاثة والاعمال الانسانية التي ذكر انها تزيد عن ثمانية مليارات دولار .

*اليمن العربي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق