بعد لقائه بالرئيس هادي.. وزير النقل صالح الجبواني يعود برفقة رئيس الوزراء إلى عدن في هذا التوقيت

5 مارس 2018
بعد لقائه بالرئيس هادي.. وزير النقل صالح الجبواني يعود برفقة رئيس الوزراء إلى عدن في هذا التوقيت

قالت مصادر صحفية ان وزير النقل بالحكومة الشرعية صالح الجبواني اصدر تصريحات جديدة، خلال تواجده هذه الايام بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال الوزير الجبواني بحسب المصادر، إنه سيعود برفقة رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر إلى العاصمة المؤقتة عدن قريبا بعد أيام من مغادرته للقاء رئيس الجمهورية.

وأكدت المصادر بأن وزير النقل التقى الرئيس عبدربه منصور هادي بمقر إقامته المؤقتة الرياض دون تحديد يوم وتفاصيل ما دار باللقاء، مع أن وسائل الإعلام الرسمية وخاصة وكالة الأنباء الرسمية(سبأ) لم تنشر خبرا عن هذا اللقاء.

ونقلت عن الجبواني قوله إنه سيعود إلى عدن قريبا مع رئيس الحكومة الذي يتلقى العلاج حاليا في مصر.

وهذا أول تصريح بخصوص عودة الوزير لليمن منذ مغادرته عقب مؤتمر صحفي عقده في 28 فبراير الماضي، اتهم فيه الإمارات بمنعه من زيارة ميناء بمحافظة شبوة جنوبي البلاد في نفس اليوم الذي كان يتواجد فيه رئيس أركان جيشها.

كما اتهم المسؤول ذاته الإمارات بإنشاء جيوش مناطقية وقبلية تعمل على تفكيك البلد، في أول اتهام يصدر من مسؤول حكومي رفيع لدولة الإمارات.

ودعا الجبواني، إلى تصحيح العلاقة بين الشرعية والتحالف العربي، قائلا حينها أنه سيغادر إلى الرياض للقاء الرئيس لعرضه في صورة ما تعرض له وبحث ما يمكن اتخاذه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق