فتحي بن لزرق يكشف تفاصيل تعرضه لمحاولة اغتيال خطط لها مسؤول أمني كبير في عدن

عدن نيوز28 فبراير 2018
فتحي بن لزرق يكشف تفاصيل تعرضه لمحاولة اغتيال خطط لها مسؤول أمني كبير في عدن

كشف الصحفي الجنوبي “فتحي بن لزرق” رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” احدى اكبر الصحف المحلية في عدن خاصة واليمن عامة عن مخطط لإغتياله يقف خلفه مسؤول أمني كبير في عدن .

وقال “بن لزرق” في منشور له على حسابه الشخصي “فيس بوك” أن مسؤول أمني كبير خطط لقتله وأسند المهمة لعدد من الأشخاص.. مضيفا أنه اكتشف الأمر يومها قبل أيام من تنفيذ المخطط بعد وشاية من أحد الأطراف الأمنية.

وأضاف “بن لزرق” بأنه ذهب يومها مسرعا إلى منزل “عيدروس الزبيدي” وعرض عليه الأدلة والوثائق على مخطط قتله وأنه إلتقى يومها بشلال شائع والتزموا يومها بوقف هذا المسؤول الأمني عند حده وكان حاضرا نائب مدير الأمن أبو بكر جبر وآخرين.

وتابع “بن لزرق” بالقول ” قالوا لي ليلتها :” اصمت ولاتكتب عن الواقعة ولك عهد منا بسلامتك..والتزمت لهم بذلك حتى وصلني هذا الاستدعاء الذي استبق بحملة إعلامية ضخمة الهدف منها تمرير مخطط تصفيتي وقتلي .

يشار إلى ان كشف الصحفي “فتحي بن لزرق” لمخطط اغتياله أتى عقب تلقيه أمر استدعاء من البحث الجنائي في إدارة أمن عدن على خلفية منشور نشره بن لزرق في الفيسبوك !!

المصدر الوطن العدنية

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق