قيادي في المجلس الانتقالي يعتذر للرئيس هادي ويطلب المسامحة ويفضح قيادات المجلس (نص الرسالة)

عدن نيوز22 فبراير 2018
قيادي في المجلس الانتقالي يعتذر للرئيس هادي ويطلب المسامحة ويفضح قيادات المجلس (نص الرسالة)

وجه القيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي مبارك العولقي رسالة اعتذار لرئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي أكد فيها بأن المجلس انقلب على الرئيس هادي وتعمد للإساءة وتوجيه التهم والمكائد الباطلة له.

وعلل العولقي في رسالته المنشورة على صفحته بالفيسبوك اسباب اعتذاره موضحاً كيف خانت قيادات المجلس الانتقالي الممثلة بعيدروس الزبيدي وهاني بن بريك وشلال شائع وغيرهم، كيف خانوا ثقة الرئيس هادي فيهم واستغلوا مناصبهم التي منحتهم اياها قيادة الدولة الشرعية.

وأشار القيادي الجنوبي إلى أن المجلس استخدم كافة الأساليب الدنيئة لتشويه شخص الرئيس هادي وعرقلة عمل حكومته وإظهارها أمام العالم في موضع الفشل بالتعاون مع القيادة الإماراتية التي تتواجد في العاصمة عدن حالياً ضمن مشاركتها في قوات التحالف العربي (والتي تكره الرئيس هادي بحسب وصفه).

وطالب مبارك العولقي في رسالته من الرئيس هادي مسامحته .

نص رسالة الاعتذار من صفحة القيادي مبارك العولقي على الفيسبوك:

نحن في المجلس الانتقالي إنقلبنا عليك و تعمدنا تشويهك و الاسائه إليك و توجيه التهم و المكائد ، نعم أستخدمنا كل الاساليب و الحيل لطعنك بالظهر و هدم حكومتك و شرعيتك و أظهارك امام العالم إنك فاشل و فاسد ، و امام الشعب إنك مطيه لحزب الاصلاح و علي محسن الاحمر ، ذلك بتعاون مع القيادة بالامارات الذين يكرهوك و يتمنوا تدميرك منذو ان رفضت مشاريعهم التوسعيه بالجنوب من سيطرة على الموانئ و الجزر و الثروات …

#سأقولها_بوضوح_وللتاريخ :

فخامه الرئيس سلمتنا المناصب و اعطيتنا الاموال و دعمتنا بكل حب و حرص ابتداء من :-

الاخ #عيدروس_الزبيدي سلمته محافظ لعدن و اعطيته الملايين و السيارات غير الدعم الذي حصلنا عليه من التحالف و كان كل همه تجنيد اصحابه و التجييش داخل عدن و طرد كثير من الموظفين الجنوبيين ووظف اصحابه بدل عنهم .. ووضع يده في يد الضباط الاماراتيين و ليته اقنعهم يصلحوا كهرباء عدن او يعملوا افتتاح لمشروع حقيقي يشار إليه بالبنان بل العكس كان ينفذ المخططات و اي فشل يحصل على طول نحمله حزب الاصلاح و علي محسن و قطر …… الخ . لاننا نعلم علم اليقين انها ستخدع الشارع لما في قلوبنا من حقد و كراهيه لهم .

سلمت #هاني_بن_بريك و زيرا و طعنك بالظهر مباشرة و تأمر على المشايخ السلفيين و العلماء بعدن الذي لا يرون في الامارات خيرا لا لنا و لا للعروبه و رفضوا وضع ايديهم معهم لذلك اشتغل هذا الرجل بكل قوة و عنفوان ضد اخوانه المشايخ الطيبين ، بسبب انهم وعدوه يصبح اكبر عالم و مفتي للجنوب ناهيك عن الاموال التي استلموها .

سلمت #شلال_شائع مديرا للامن و لازال بمنصبه رغم تأمره عليك و على عدن و هوا من يحرك القاعدة و يهدأها كيف ما يشاء وللمعلوميه هناك فريق متخصص للاغتيالات و اخر لاقتحام البنوك و محلات الذهب و الاخ يسران المقطري مشرف على ذلك و يدير بعض العمليات و ما اكتشفته انهم ينتظروا قرار سيادتكم لفصله من ادارة امن عدن لاعلان مجلس عسكري يتبع الانتقالي يقوده شلال .

سلمت د ناصر الخبجي محافظ لحج كان الصادق و نزيه و اعرفه عز المعرفه و مخلص مع القضيه الجنوبيه و استعادة الدوله و خذلانه لك بسبب مشروع الاقاليم لاغير وقال لي ذلك بعضمه لسانه عندما عزمته عندي بالبيت .

سلمت عادل الحالمي امن لحج و هوا يحترمك فعلا و نزيه بذل كل ما يستطيع لكنه ركب الموجه مؤخرا من اجل كسب شعبي و الرجل افضل من غيره ولم نلاحظ عليه اي شبهات .

سلمت #مراد_الحالمي و زيرا للنقل ووالله خلال اسبوع فقط تواصل مع الاستاذ خالد الكعبي و الضابط ابوماجد و قالهم انا تحت امركم و كل الولاء المطلق لكم اما هادي فسينتهي قريبا .

سياده الرئيس سلمتنا الكثير من المناصب على طيب قلبك و تريدهم يكونوا احرار وكل شخص يجتهد لكنهم ابوا الا ان يكونوا عبيد و موظفين مقابل حفنه من المال المدنس و عندما تمت إقالتهم من مناصبهم كشروا عن انيابهم و اتهموك و حكومتك بالفساد انا لا ادافع عليكم سيادة الرئيس و لكن كنت اتمنى منهم ان يتكلموا عن الفساد اثناء وجودهم بحكومتك و ليس عندما اصبحوا مخلوعين !!

سيادة الرئيس انا رافقتهم اكثر منك ووالله اني كل يوم اقول سأنسحب منهم لما رأيته بعيني و سمعته بأذني من حقد و البلاء بقلوبهم ، و قسما بمن رفع السماء انني لا اود ذكر ذلك ابد ولا تشويههم ولكنني وصلت لمرحله جعلتني افقد الامل فيهم و إيقنت تماما ان ما فيهم خير لاحد الا لانفسهم و جماعتهم فقط و اريد الشعب يصحى من غيبوبته لانني لم اذكر الا اشياء اعتقد ان اهل عدن عارفينها بصفتي مختلط بعامه الناس اما الاشياء الكبيرة فأننا سنوثقها و سنرسلها لكافه الشرفاء لإيصالها للجهات المعنيه .. لان الساكت عن الحق شيطان اخرص و قال تعالى بكتابه العظيم ( وتكتموا الحق وانتم تعلمون ) وقوله تعالى ( الحق من ربك فلا تكوننا من الممترين ) وقوله تعالى ( ولا تلبسوا الحق بالباطل )

#ارجوك سامحني يا هادي لانني اكثر شخص كنت اسيء اليك عبر الوسائل و كنا مغررين ، ونعدك اننا سنكفر عن اخطائنا بقول الحقيقه و نعاهدك الله اننا من اليوم معك حتى اخر نفس و اعلم انك ستنصف الجنوبيين بقضيتهم لانك جنوبي و فيك خير و تخاف الله ،

هذا ما اردت توضيحه لك ولإخواني المغرر بهم ، و الله على ما نقول شهيد ، و حسبنا الله ونعم الوكيل على من اوصلنا الى هذا الحال

مبارك العولقي

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق