قيادي مؤتمري يكشف معلومات خطيرة عن ادارة امن عدن وفضائح اخلاقية يقوم بها شلال شائع ومعاونيه

19 فبراير 2018
قيادي مؤتمري يكشف معلومات خطيرة عن ادارة امن عدن وفضائح اخلاقية يقوم بها شلال شائع ومعاونيه

أفصح القيادي في حزب المؤتمر ياسر اليماني في صفحته على الفيسبوك عن معلومات خطيرة وفضائح أخلاقية وذلك بفتح ملف بنات الهوى وقصص كيف تحولت ادارة امن عدن لمكاتب ممارسة الفاحشة واستدراج البنات واغتصابهن.

عد نيوز ينشر المنشور الذي نشره ياسر اليماني وانتشر بشكل واسع وسط مطالبات بتشكيل لجان دولية للتحقيق في كل انتهاكات امن عدن بقيادة شلال شائع:

*نص المنشور

طبعا تحفظت على اسماء اباء البنات
نسخه لرئيس الجمهوريه
نسخه لرئيس الوزراء
ووزير الداخليه

معلومات تنشر لاول مرة وخطيرة للغاية
.
معاوني شلال علي شايع وقصة الايقاع بالعشرات من البنات بالزواج السري والعرفي بعدن وحمل السفاح قضية ماتحملها ملف.
بحسب مصادري فإن في محافظة عدن ومنذ انتهاء الحرب الأخيرة وللاسف الشديد قضية ماتحملها ملف وقضية عجز الاعلام عن تناولها وسكت الضحايا حسرة وقهرا .

وهذه القضية قضية غير اخلاقية لم نكن نود ان نتناولها لكن وبسبب فداحة مايحدث نتعرض لها اليوم وبالاسم.

والقضية الغير اخلاقية هذه ضحاياها العشرات من بنات عدن اللائي اجبرتهن الظروف على ابرام عقود زواج عرفية وبالقوة عقب تعرض عدد منهن للاغتصاب مع عدد كبير من معاوني شلال ابتدا من عبدالدايم الضالعي إلى عبدالله الجحافي الذي يعمل بالمطار حاليا إلى فضل الجحافي قائد شرطة كريتر إلى نائب شرطة بير فضل العقيد هادي راشد صالح نائب مدير شرطة بير فضل في مديرية المنصورة .

تبدأ القصة عقب الحرب عقب قيام هذه القيادات بتولي مناصب واستدراجهم للعشرات من بنات عدن للعمل لديهم بدون اي مؤهلات وبسبب ظروف الناس الصعبة تقبل البنات العمل.

ومن ثم تبدأ الخطة الثانية بالاغتصاب حيث يتم الاغتصاب داخل مكاتب العمل وبعدها ياتي عرض الزواج العرفي للتغطية على الفضيحة وهكذا يتواصل الاغتصاب بورقة عرفية لمدة سنة ومن ثم يرمون بالبنات الى قارعة الطريق وكل واحدة عندها ولد او اثنين.
عبدالدايم الضالعي كانت حصته اكثر من 6 بنات خلال سنتين من عمله مدير لمكتب شلال علي شائع وبطل هذه الفضائح الكبيرة عبدالله الجحافي والذي كان يعمل محصلا لاموال ميناء عدن ويتولى نقلها الى البنك المركزي.

والثالث فضل الجحافي مدير قسم شرطة كريتر واخرين كثر.

طول سنتين كانت الاسر تسكت على الفضيحة وتداريها باعتباره ان هؤلاء يملكون القوة والبطش باي اسرة ستتكلم ولايزالون يواصلون مهنتهم الخسيسة هذه.

اخر ضحية كانت بنت من المنصورة واسمها فادية تزوجها بعد ان اغتصبها نائب مدير قسم شرطة بير فضل هادي راشد لكن اخوتها كانوا رجالا ولم يسكتوا واعترضوا طريقه وقتلوه جهارا نهارا بكل شجاعه والكل يعرف بهذه القصة والقتلة وقعت قبل اسبوع من اليوم.
طبعا اسرة راشد لمت الموضوع ولم تحرك ساكنا والشاب الذي قتل راشد معروف من عيال المنصورة واتحدى اي حد ينكر هذا الكلام .

نجي لعبدالله الجحافي وهو الذي يجلب البنات لشلال علي شايع شخصيا وقصته الشهيرة مع عبير اللي تجيب له البنات بعدن وتغويهم ويغتصبهم لاحقا .

قصص هذا الرجل اشهر من نار على علم وهو بطل ومهندس تجنيد اكثر من 60 بنت بالمطار قبل شهور وتعرض عدد كبير منهن للاستغلال الجنسي وابرز البنات اللي تعرضوا للاستغلال بنات وفاء اللي ساكنة بحي السكنية بكريتر وهي معروفة للقاضي وبناتها .

اتكلم بحرقة وعلى لسان مصادر امنية اعرفها من عدن واطالب الناس بالتحرك لحماية اعراض الناس وبناتهم وادعوا كل اسرة عدنية لها بنت تشتغل مع شلال ولا حد من اصحابه يسحبوها على طول لوجه الله قبل ان تروح لهم حامل.

ولكي تتأكدوا من كلامي هذا اسالوا فين انسام اللي هي اساسا كانت اول من سحب البنات لهم ولما عرفوا انها ممكن تفضح قتلوها واخفوا جثتها.

محبكم ياسر اليماني

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق