مناقشة وسائل تنظيم وسلامة النقل في الموانئ بغرفة عدن التجارية

عدن نيوز24 يناير 2018
مناقشة وسائل تنظيم وسلامة النقل في الموانئ بغرفة عدن التجارية

عقد اليوم في الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة المؤقتة عدن ،اجتماع برئاسة وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ومدير ادارة الغرفة التجارية ابوبكر سالم باعبيد لمناقشة تنظيم وسلامة النقل الثقيل للبضائع وعملية النهوض بموانئ عدن .

وفي الاجتماع الذي حضرة مسئولي الجهات ذات العلاقة لشؤون النقل البري والبضائع من والي موانئ عدن ، تم استعرض الخدمات التي تقدم اثناء عملية النقل واهمية تحديد ساعات دخول وخروج شاحنات النقل للحد من ظاهرة الفوضى والعمل العشوائي وتطبيق القوانين في حركة السير والعمل كفريق واحد بين كل الجهات ذات العلاقه لمعالجة كل الاشكاليات .

كما اكد الاجتماع على تشكيل لجنة تقوم بفحص شامل للسائقين و الشاحنات والطرقات بشكل رسمي وتفعيل الاجراءات لما يخدم السلامة العامة والانتقال الى مرحلة افضل في عملية نقل البضائع للتجار من ميناء الحاويات وتنظيم لوائح العمل في الميناء بما يتواكب بالتطورات الحديثة ، و تشكيل لجنه لمتابعة اسعار النقل حسب ظروف السائقين وتنظيم اليه لاصدار تصاريح النقل .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق