اجتماعا برئاسة وكيل محافظة عدن لقطاع النقل يناقش تنظيم وسلامة النقل في الموانئ

محرر 224 يناير 2018
اجتماعا برئاسة وكيل محافظة عدن لقطاع النقل يناقش تنظيم وسلامة النقل في الموانئ

ترأس وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني، في الغرفة التجارية والصناعية، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا موسعة بمدير إدارة الغرفة التجارية ابوبكر سالم باعبيد لمناقشة تنظيم وسلامة النقل الثقيل للبضائع وعملية النهوض بموانئ عدن.

واستعرض الاجتماع الذي حضرة مسئولي الجهات ذات العلاقة لشؤون النقل البري والبضائع من والي موانئ عدن، الخدمات التي تقدم أثناء عملية النقل وأهمية تحديد ساعات دخول وخروج شاحنات النقل للحد من ظاهرة الفوضى والعمل العشوائي وتطبيق القوانين في حركة السير والعمل كفريق واحد بين كل الجهات ذات العلاقة لمعالجة كل الإشكاليات.

وتطرق الاجتماع على تشكيل لجنة تقوم بفحص شامل للسائقين والشاحنات والطرقات بشكل رسمي وتفعيل الإجراءات لما يخدم السلامة العامة والانتقال إلى مرحلة أفضل في عملية نقل البضائع للتجار من ميناء الحاويات وتنظيم لوائح العمل في الميناء بما يتواكب بالتطورات الحديثة، وتشكيل لجنه لمتابعة أسعار النقل حسب ظروف السائقين وتنظيم اليه لإصدار تصاريح النقل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق