رغم محاولات افشاله من الحزام الامني التابع للامارات، نجاح كبير لعرض عسكري بمناسبة 14 اكتوبر في عدن – صور

14 أكتوبر 2017
رغم محاولات افشاله من الحزام الامني التابع للامارات، نجاح كبير لعرض عسكري بمناسبة 14 اكتوبر في عدن – صور

بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، اقامت وحدات الجيش الوطني في الكلية العسكرية بمنطقة صلاح الدين بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن صباح اليوم السبت، عرضاً عسكرياً كبيراً بمناسبة الاحتفالات بعيد ثورة 14 أكتوبر.

وكشف الصحفي فتحي بن لزرق, رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” تفاصيل حادثة إطلاق النار التي جرت صباح اليوم في العاصمة المؤقتة عدن عقب انتهاء الفعالية الاحتفالية التي حضرها رئيس الوزراء في الكلية العسكرية بمنطقة صلاح الدين.

وقال بن لزرق أن العرض العسكري نجح واستمر بشكل طبيعي حتى نهايته والقيت جميع الخطابات ورفع العلم اليمني وانتهى الاحتفال.

واشار الى جنود من قوات الحزام الامني “التابع للإمارات” تحصنوا بالجبل المقابل للمعسكر وأطلقوا النار لحظة مغادرة مواكب المسئولين احتجاجا على رفع العلم اليمني في الاحتفال.

وأوضح بن لزرق أن القوات العسكرية المرابطة بالكلية العسكرية ردت على مصدر اطلاق النار وعقب مغادر المواكب تقدمت قوات الجيش وانتشرت بمحيط الكلية واشتبكت مع مطلقي النار ولم يبلغ عن سقوط أي ضحايا .

وأكد بأن الإحتفال كان ناجحاً بكل المقاييس ورفع فيه علم اليمن وردد الجميع النشيد الوطني والقيت جميع الكلمات بمناسبة الذكرى ثورة اكتوبر المجيدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق