القيادي “طماح”:المجلس الانتقالي “سيسقط بقوة” وبيانات التاييد التي اعلنها “مزورة”

محرر 213 أكتوبر 2017
القيادي “طماح”:المجلس الانتقالي “سيسقط بقوة” وبيانات التاييد التي اعلنها “مزورة”

عدن نيوز - عدن/خاص:

قال القيادي في الحراك الجنوبي العيمد محمد صالح طماح ان المجلس الانتقالي التابع لعيدروس الزبيدي وهاني بن بريك المقالا من منصبيهما بقرار رئاسي سوف “يسقط” قريبا.

وحذر العميد طماح في تقريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي رصدها ” عدن نيوز” من لغة التخوين التي يستخدمها المجلس الانتقالي تجاه الاخرين.

“ان لغة التخوين التي يستخدمها المجلس تجاه الاخرين بالذات من كان لهم شرف السبق الى النضال والثورة الجنوبية وكذلك المناضلين الذين حددوا الهدف بوضوح ورفضوا الهرولة خلف مصالحهم الشخصية على حساب قضايا الجنوب وقضيته هذه لغة التخوين تكفي لتعرية المجلس الانتقالي الذي سيسقط وبقوة”.

واتهم طماح القائمين على المجلس بالشروع في تزوير بيانات تاييد ودعوة للمشاركة في فعاليات المجلس التي دعا لتنظيمها في ساحة العروض بالعاصمة المؤقتة عدن “اليوم شرعوا يزورون ان حزب الإصلاح يدعو للمشاركة في ساحة العروض وان الاشتراكي وان اصحاب تعز ووووو ورد كل من الاشتراكي والإصلاح بالنفي ببيانين نشرتهما صحيفة الايام امس الثلاثاء ونشرتهم كافة وسائل الاعلام”.

واضاف العميد محمد صالح طماح ان المجلس الانتقالي يستغل تواجد معسكرات موالية للمحافظ المقال عيدروس الزبيدي مشيرا الى ان المجلس لجأ الى تزوير بيانات كم هائل من البيانات التي تزعم تأييده.

“مجلس عيدروس يستغلون تواجد معسكر اللواء الاول التابع للزبيدي والمتواجد بالمعلااما اهم ما ينذر بفضيحة المجلس هي لجوئه الى استخدام تزوير وتلفيق كم هايل من البيانات التي تزعم تأييده ولَم تكن فضيحة تزوير وتلفيق تصريحات باسم الرئيس علي ناصر محمد بانه يؤيد الانتقالي وانه التقى بالزبيدي”

رابط مختصر