شاهد بالصور… فضيحة “المندوب السامي الاماراتي في عدن” مع مشائخ شبوة

محرر 29 سبتمبر 2017
شاهد بالصور… فضيحة “المندوب السامي الاماراتي في عدن” مع مشائخ شبوة

عدن نيوز – متابعات:

كشفت صور ومصادر إعلامية عن قيام المندوب الاماراتي في عدن، بمنع مشائخ محافظة شبوة من ارتداء الجنابي – خنجر – أثناء لقاءه معهم.

واظهرت الصور مشائخ شبوة وهم مجردين من جنابيهم، اثناء لقاءهم مع مندوب الامارات في عدن في موقف مهين ومذل يدل على قبح واستخفاف الرجل بابناء اليمن الاحرار.

وعلق القيادي السابق في حزب المؤتمر العام “ياسر اليماني” على ذلك بقوله: “هل يدرك هذا الطفل الإماراتي امام من يتحدث المندوب السامي للاحتلال الإماراتي في عدن ويوجه بسحب حنابي قبائل بيحان شبوه والدخول لمقابلته بدون جنابي ..كل هذا في بلادنا”.

واضاف اليماني ” لَم يكتفي هذا الطفل بذلك بل حتى أحذيتهم امر بخلعها بينما هو يلبس حذائه العفن على ترابنا الطاهر هذا واقع حالنا اليوم مع الاحتلال الاماراتي في بلدنا”.

وتابع اليماني “دويله اسمها الامارات عمرها اصغر من عمر الفنانه صباح تتطاول على تاريخ وحضاره يمنيه عمرها اكثر من خمسه الف عام اخراج ومواجهه الاحتلال الإماراتي واجب وطني لتطهير بلادنا”.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1978397362405486&id=100007057233228&pnref=story

يذكر ان الصورة التي نشرها اليماني على حسابه اظهرت وجود صور لحكام الامارات معلقات على الحائط فيما الحائط الاخر يحتوي على صورة تضمنت علم دولة الاحتلال وعلم المملكة العربية السعودية يتوسطهما علم دولة الانفصال.

 
رابط مختصر