توتر امني يسود العاصمة عدن بعد بيان يدعو للاحتشاد في ساحة العروض.. تفاصيل

محرر 215 أغسطس 2017
توتر امني يسود العاصمة عدن بعد بيان يدعو للاحتشاد في ساحة العروض.. تفاصيل

عدن نيوز – متابعات:

دعا بيان في العاصمة المؤقتة عدن للاحتشاد في ساحة العروض لاقالة مدير الامن ونائبة وتسليم القتلة لقائد الشرطة العسكرية كاطرف موثوق فية بعد ان فقدت الثقة بادارة الامن بعد الارهاصات الكثيرة والكارثية وخلق فجوة امنية وزعزعة الامن واستقرار محافظة عدن وفشل ادارة الامن في مهام  عملها.

وطالب البيان رئيس الجمهورية ومحافظ محافظة عدن باقالة ادارة الامن وقادة المداهمات التابعة لادارة الامن واحالتهم للمسالة القضائية والقبض على فرق الاعدامات التي قامت بهذا العمل الدنيى وتسليم الجناة لشرطة العسكرية كاطرف امين ومعروف بنزاهتها الامنية والعسكرية وتادية واجبها دون عنصرية او مناطقية وتحويل الملف الى المحكمة الجنائية مستعجلة مشيرا الى ان  الامور تتفاقم يوما بعد يوم وتحول ادارة الامن الى وكر للعصابات والمليشيات العسعس ولحس وتهريب الجناة من السجون.

واضاف البيان “ان وقوف قيادات المقاومة الجنوبية اليوم في ساحة العروض مع ابناء يافع لما اصابهم اليوم هو رد المظالم والوقوف مع الحق ضد الباطل والحرص على عدم الوصول الى انفجار الوضع واستنكار لما تقوم بة تلك الاجهزة الامنية من تلك الافعال الغير انسانية ولاتمت للقانون بصلة “.

كما ناشد البيان كل المنظمات المجتمع المدني والقوى الحية وكل المجموعات الداعمة للوقوف مع المحتجين بساحة العروض والضغط على فرض سيادة النظام والقانون وتفعيل الدور الامني في عدن بالشكل المطلوب وليس بمثل تلك الافعال القذرة والتي يرفضها وسيرفضها شعب الجنوب عامة وعدن خاصة .
وشدد البيان على قيادات المقاومة الجنوبية وقيادات الحزام الامني والقادات العسكرية والمدنية بان لاتذهب هذة القضية ادراج الرياح والحرص على عدم الانزلاق آآ الى المربع المحظور .

توقيع من حضر من قيادات المقاومة الجنوبية والحزام الامني والقيادات المدنية .
الشيح محمود بن سبعة
ابو محمد الحدي
ناصر الشوحطي
هدار الشوحطي
قاسم الجوهري
نبيل المشوشي
ابوهمام
ابومشعل الكازمي نائب الاول لادارة الامن
سليمان الزامكي
مازن الجنيدي
سلطان الربيعي
انيس العولي
خالد مسعد
وليد الادريسي
عواس
محضار السعدي
غسان الربيعي
فهمي الصهيبي
عادل السعدي
عبدالقادر السعدي
ابو شرارة
والكثير من القيادات المقاومة الجنوبيةآآ

آآ  آآ  آآ صادر /
آآ  آآ  آآ  آآ  آآ  عن لجنة الحشدآآ
آآ  آآ  آآ  آآ  آآ  آآ ساحة العروض

 
رابط مختصر