بن دغر يؤكد على أهمية استمرار رفع الجاهزية القتالية للجيش الوطني

11 أغسطس 2017
بن دغر يؤكد على أهمية استمرار رفع الجاهزية القتالية للجيش الوطني

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على أهمية استمرار رفع الجاهزية القتالية للجيش الوطني الباسل..مشددا على ضرورة الثبات في مختلف جبهات القتال والدفاع عن مقدرات الوطن من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، بقائد اللواء 30 العميد الركن عبدالكريم الصيادي المرابط في محافظة الضالع. وأوضح رئيس الوزراء، بأن الحكومة تولي اهتماما خاصا للقوات المسلحة والأمن..منوها بتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإعادة افتتاح الكلية العسكرية ومعهد الثلاياء في تأهيل القادة بعدن لهي رسالة واضحة لأهمية إعادة الاعتبار لكافة القوات المسلحة وتأسيس بنية الجيش الوطني على أسس وطنية وسامية.

وقال رئيس الوزراء ” إن الحرب لن تنتهي بعد، وطالما العدو مازال يحمل السلاح فإن قواتنا العسكرية والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات سيستمرون في تكبيد مليشيا الحوثي وصالح خسائر حتى النصر”.

وأشاد دولة الدكتور بن دغر، بصمود كافة الأولية والوحدات العسكرية المرابطة في كافة خطوط التماس مع العدو في الضالع وكل الجبهات المشتعلة..مؤكدا بأن الضالع مدينة ترمز للنضال والكفاح، فكم أنجبت للوطن رجالا يثبتون على المبادئ الوطنية والروح العالية.

ومن جانبه، ثمن العميد الركن عبدالكريم الصيادي، جهود دولة رئيس الوزراء التي يبذلها في دعم وإسناد القوات المسلحة والأمن..مؤكدا بأن كافة الأولية العسكرية في الضالع مرابطة في مختلف الجبهات وأن القادة العسكريين والجنود يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن والشرعية ولن تنال محاولات العدو من أرواحهم الوطنية فهم صامدون صمود الجبال ولن يتراجعون إلى بعد دحر العدو وتطهير كافة المواقع من رجس الانقلابيين ومشروعهم البغيض.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق