ورد الان.. القبض على منفذي عملية اغتيال اقرباء الرئيس هادي في عدن “الاسماء”

محرر 110 أغسطس 2017
ورد الان.. القبض على منفذي عملية اغتيال اقرباء الرئيس هادي في عدن “الاسماء”
لحظة الاغتيال

تمكنت قوة من الحماية الرئاسية بعدن الى التوصل لهوية قتلة مسؤول في جهاز الامن القومي اليمني عقب ساعات من تنفيذ العملية .

وقال مصدر في الحماية الرئاسية انه تم التوصل الى هوية صاحب السيارة التي نفذت العملية ضد المسؤول في جهاز الامن القومي محمد ناصر الجحما ومرافقيه.

واوضح المصدر ان السيارة تعود ملكيتها لضابط في جهاز قوات الامن الخاصة ويدعى امجد علي الحسيني.

واشار المصدر الى انه تم اعتقال الحسيني والسيارة التي نفذت العملية من حي العريش بخور مكسر فجر اليوم الخميس.

وبحسب مصادر في قوات الأمن الخاصة فان الحسيني يقول انه اعار سيارته لشخص آخر نفذ العملية ويدعى اصيل سالم.

وبعث فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى مروان محمد ناصر وكافة أسرته وأقاربه في استشهاد والده البطل العميد محمد ناصر عوض مدير دائرة المنافذ اليوم بالجريمة الإرهابية الغادرة في عدن.

وأكد رئيس الجمهورية انه سيتم ملاحقة مرتكبي هذه الجريمة الإرهابية الجبانة والغادرة ولن يفلتوا من العقاب وسيتم تقديمهم للعدالة وسيلقون جزاءهم الرادع بما اقترفته أيديهم الآثمة .

كما بعث محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، برقيتي عزاء ومواساة، إلى مروان محمد ناصر وكافة أسرته وأقاربه في استشهاد والده البطل العميد محمد ناصر عوض مدير دائرة المنافذ، وإلى وكيل محافظة الحديدة حيدرة ناصر الجحماء، باستشهاد نجله “محمد”، اللذين استشهدا، الأربعاء، إثر جريمة إرهابية بعدن.

وأكد المحافظ المفلحي، أن الأجهزة الأمنية ستلاحق مرتكبي الجريمة الإرهابية الجبانة والغادرة التي راح ضحيتها العميد محمد ناصر عوض ومحمد نجل وكيل محافظة الحديدة حيدرة ناصر الجمحاء، وأن المجرمين لن يفلتوا من العقاب وستطالهم يد العدالة جرّاء ما اقترفته أياديهم الآثمة من جريمة وحشية.

 
رابط مختصر