هذا ما قاله محللون حول دعم طارق عفاش

امير حسنآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 1:29 مساءً
هذا ما قاله محللون حول دعم طارق عفاش
عدن نيوز - متابعات

ما يحصل من دعم لطارق عفاش اماراتياً بالسلاح والعتاد وارساله الى مدينة المخا التابعة لمحافظة تعز مع اكثر من ثلاثة آلاف جندي الغرض منه صناعة “نموذج مشابه لحفتر ليبيا”

سيحاول طارق عفاش بالقوات والمعدات العسكرية التي تحت إمرته السيطرة على اكبر مساحة ارض ممكنة في الساحل الغربي تحت مسمى القتال ضد الحوثيين لتكون منطلقاً للحرب القادمة التي سيخوضها ضد الشرعية في ساعة الصفر التي ستعطى له لتوسيع مساحة نفوذه على حسابها وسيكون ذلك بالتزامن مع حرب اخرى سيخوضها ابن بريك والزبيدي ومجلسهما الانتقامي ضد سلطات الشرعية والويتها العسكرية في المحافظات الجنوبية وهذا هو سر نقل طارق عفاش الى المخا وعدم بقائه في عدن..

لمن لم يستوعب الامر عودوا واقرأوا عن تاريخ حفتر المدعوم اماراتياً وكيف استطاعت الامارات ان تصنع من عميلها حفتر والمرتزقة الذين يتبعونه شوكة في ظهر حكومة الائتلاف الوطني الممثل الشرعي لليبيا وكيف استطاع حفتر بعدها ان يخوض معاركه اللاوطنية ضد ابناء جلدته من الليبيين خدمة لاسياده في الامارات فكانت النتيجة المزيد من الدمار لليبيا والمزيد من الدماء الليبية والمزيد من الثروات الليبية المنهوبة..

#حكام_الامارات يعملون على ترتيب الوضع في اليمن في حال تحريرها من سيطرة الحوثيين ولكنه ترتيب على طريقتهم الخاصة والغرض منه المزيد من اذلال اليمنيين والمزيد من تجريعهم للمعاناة بكل اشكالها وصنوفها والمزيد من النهب لثرواتهم والسيطرة على مقدراتهم..

اذا لم يتحرك اليمنيون بخطوات استباقية لافشال ترتيبات حكام الامارات فإن اليمن قادم للاسف على فصول اخرى من الاقتتال والتناحر والدماء والجراح وقد تكون اسوأ من سابقاتها

عدن نيوز

رابط مختصر
2018-04-16 2018-04-16
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

امير حسن
مشاركة
مشاركة