بحضور البكري والعيسي.. الجالية اليمنية بالرياض تستضيف منتخب الشباب (فيديو)

خاص - (عدن نيوز)

استضافت الجالية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض يوم أمس الأول، بعثة منتخب اليمن للشباب في لقاء أقامته الجالية تكريماً للمنتخب بحضور وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ورئيس اتحاد كرة القدم الشيخ احمد العيسي.

وحضر اللقاء عدداً من أبناء الجالية اليمنية ورجال الاعمال اليمنيين ومجموعة من الصحفيين والاعلاميين.

وخلال اللقاء تحدث وزير الشباب والرياضة نايف البكري شاكراً رئاسة اتحاد كرة القدم بقيادة الشيخ احمد العيسي على الجهود المبذولة في اعداد ودعم منتخبات اليمن بمختلف الاعمار.

كما قدم البكري شكره لأبناء الجالية اليمنية على كرم الضيافة والاستقبال الحافل الذي اقاموه على شرف منتخب الشباب.

من جانبه القى الشيخ احمد العيسي كلمة اثنى فيها على اهتمام الجالية اليمنية بالمنتخبات الوطنية والتشجيع المتواصل لها.

واكد العيسي ان الاتحاد يبذل جميع الجهود لإنجاح المنتخبات الوطنية في المحافل الدولية، مثمناً المستوى الذي ظهر به لاعبي منتخب الشباب في التصفيات الاسوية، متمنياً التوفيق لمنتخب اليمن الوطني النحاخ في مباراته التي ستقام “اليوم الثلاثاء” في التصفيات الاسوية امام طاجيكستان.

واشار رئيس اتحاد كرة القدم إلى أنه بالتعاون بين الاتحاد ووزارة الشباب والرياضية تم تدشين النشاط الكروي بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن من خلال اقامة بطولة كأس الرئيس، وتلحقها بطولات اخرى في المحافظات المحررة.

والقيت كلمات مختلفة من اعضاء بعثة المنتخب اليمني الشباب واللاعبين، اثنوا فيها على استضافة الجالية اليمنية في الرياض لهم، وعبروا عن شكرهم لكل الجماهير اليمنية التي وقفت لتشجيعهم طوال التصفيات.

رابط مختصر
2017-11-14
adennews