هام.. قيادي بارز في “انتقالي عيدروس” ينسحب ويكشف الاسباب..!!

19 أكتوبر 2017
هام.. قيادي بارز في “انتقالي عيدروس” ينسحب ويكشف الاسباب..!!

أكدت مصادر صحفية ان وزير النقل مراد الحالمي انسحب من عضويه ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” الذي يقوده عيدروس الزبيدي في عدن.

وأوضحت المصادر المقربة من الحالمي أن انسحاب الحالمي جاء عقب نشوب خلافات بينه وبين اعضاء المجلس، على خلفية اعلان التصعيد ضد الحكومة.

ووفقا للمصادر..  فقد هاجم الحالمي أعضاء المجلس، وقال ان التصعيد يهدف إلى النيل مما حققته الحكومة من انجازات وهو يخالف المبادئ الذي اتفق عليها المجلس الذي تأسس على ان يكون مساند للشرعية وليس ضدها.

وكشفت المصادر عن الحالمي قوله بأن المجلس يعمل وفقا لأجندات تستهدف الشرعية ويعمل على تقويضها.

وكانت خلافات شديدة قد نشبت مؤخرا بين أعضاء المجلس الانتقالي انعكست في المشاركة الهزلية التي دعى اليها المجلس بمناسبة ثورة 14 اكتوبر برغم الأموال التي سخرت للحفل والتنظيم المسبق.

ويتوقع مراقبون حدوث انسحابات عديدة من المجلس ،تفضي في الأخير إلى ترك اعضاء المجلسللزبيدي وإبن بريك وحيدين بالمجلس ،الذي يرى فيه السواد البعض انه يخدم أجندات انقلابية ولايخدم القضية الجنوبية وغير ذلك ان القائمين عليه لم يقدموا للموطنين شيء حين كانوا في السلطة فكيف لهم ان يقدموا شيئا” وهم خارجها.

وكانت مصادر اعلامية قد نقلت عن الحالمي تصريحات صحفية عقب اعلان المجلس الانتقالي قال فيها “حتى لو انسحب عيدروس الزبيدي وأحل المجلس سأظل متمسكا بالكيان الجنوبي” مما يعطي مؤشرات على ان الخلافات داخل المجلس قد بلغت مرحلة خطيرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق