الجيش الوطني يتقدم غرب تعز باتجاه مفرق المخا

محرر 130 يوليو 2017
الجيش الوطني يتقدم غرب تعز باتجاه مفرق المخا

تقدمت وحدات من الجيش الوطني اليوم نحو مفرق المخا غرب تعز لفرض سيطرتها الكاملة على المنطقة وتصفية جيوب مليشيا الحوثي وصالح في ظل انهيارات كبيرة للمليشيا الانقلابية .

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن المواجهات تدور حاليا في مفرق المخا من الجهة الشرقية بعد تطهير معسكر خالد بن الوليد وتكبدت المليشيات الانقلابية خسائر في الأرواح والمعدات وأن قوات الجيش الوطني تتقدم بمعنويات عالية للسيطرة الكاملة على مثلث المخا .

وأضاف أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعات للمليشيا في موقع الشبكة بمفرق المخا بعدة غارات أسفرت عن خسائر عديدة في صفوف المليشيات الانقلابية .

من جهة أخرى تفقد قائد محور تعز العسكري اللواء الركن خالد فاضل،اليوم السجن المركزي و مقر القوات الخاصة ومقر اللواء 145 غربي المدينة .
وخلال الزيارة اطلع على وضع وجاهزية السجن المركزي ومقر قوات الأمن الخاصة بالإضافة إلى مقر قيادة اللواء 145 جوار السجن المركزي.

و أشاد فاضل بالجهود التي تبذلها قوات الأمن الخاصة في تفعيل مهامها وأدائها في تعزيز الأمن والاستقرار بالمدينة…مثمنا الجهود المبذولة في ترميم وإصلاح السجن المركزي تمهيداً لنقل السجناء .

رابط مختصر