برلماني يبشر المغتربين اليمنيين المتضررين من قرارات الرسوم الجديدة في السعودية!

محرر 130 يوليو 2017
برلماني يبشر المغتربين اليمنيين المتضررين من قرارات الرسوم الجديدة في السعودية!
مفضل-الابارة

عدن نيوز – خاص:

كشف النائب البرلماني اليمني مفضل اسماعيل الابارة عن تحركات كبيرة وجادة تقوم بها القيادة السياسية ممثلة بالرئيس ونائبه والحكومة الشرعية واعضاء مجلس النواب، وذلك لوضع حلاً عاجلاً لليمنيين المقيمين بالمملكة العربية السعودية والذين تأثروا بقرارات الرسوم الجديدة في المملكة، مؤكداً أن هذه القضية قضية الساعه ومن اهم القضايا التي يجب ان توليها القيادة السياسية والحكومة الشرعية الاهتمام البالغ .. لان الامر يتعلق بمصير الاف اليمنيين.

وذكر النائب “الابارة” في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تابعه عدن نيوز “ان هذا الموضوع حظي بنقاشات واسعه بين اعضاء مجلس النواب المتواجدين في مدينة جدة حاليا وتم على اثر ذلك توجيه رسالة عاجلة للأخ الرئيس تطالبه بسرعة التحرك لدى الاشقاء في المملكة من اجل استثناء اليمنيين من هذه الاجراءات لا سيما في هذا الظرف الصعب الذي تمر به اليمن”.

واضاف الابارة “قمنا بالتواصل مع مكتب الاخ الرئيس والنائب ورئيس الحكومة وتفاعل معنا الأخ نائب رئيس الجمهورية مشكورا بتحرير مذكرة عاجلة الى سمو الامير محمد بن سلمان ولي العهد في المملكة الشقيقة .. شرح فيها كل الاسباب المقنعة لمعاناة اليمنيين والتي تستدعي استثناءهم من هذه الاجراءات”.

واكد الابارة مبشراً اليمنيين المقيمين بالمملكة قائلاً : “الاخ النائب متفائل ونحن كذلك متفائلون بالاستجابة الطيبة من قيادة المملكة لانهم يدركون اكثر من غيرهم اوضاع اليمنيين وانه من الصعب في هذه المرحلة تطبيق الاجراءات عليهم لاننا بذلك نقدم العائدين لقمة سائغة للمليشيات الانقلابية خاصة بعد ان اظهرت هذه المليشيات انها تستعد لفتح معسكرات خاصة لاستيعاب العائدين من المملكة” .

واضاف: “كما ان ما قدمته وتقدمه المملكة قيادة وحكومة وشعبا من مساندة ودعم غير محدود للشعب اليمني تؤكد انه سيتم باذن الله الاستجابة لهذا الطلب ليضاف كمكرمة الى مكارم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامين”.

واشار البرلماني مفضل اسماعيل الابارة في ختام حديثه انه تم توجيه مذكرة كذلك لسمو ولي العهد من قيادة المجلس الاعلى لاسناد المقاومة الشعبية في اقليم تهامة بقيادة الاستاذ صخر الوجيه رئيس المجلس عضو مجلس النواب وانه يتطلع ان تجد هذه التحركات الرسمية والشعبية الاستجابة السريعه من الاشقاء في قيادة المملكة وان ذلك ليس بغريب عنهم في مساندة اليمن واليمنيين”.

يذكر ان مفضل الابارة عضو مجلس النواب اليمني كان قد نشر في وقت سابق هاشتاج بعنوان ” #مخالفون_بلا_وطن” يتساءل فيه ماذا قدمت القيادة السياسية و الحكومة الشرعية لموضوع المغتربين اليمنيين في المملكة الذين تأثروا بقرارات الرسوم الجديدة.

 
رابط مختصر