خلال اتصاله بقائد جبهة السهم الذهبي.. الرئيس هادي: النظام الجمهوري سينتصر مهما كانت التضحيات

27 يوليو 2017
خلال اتصاله بقائد جبهة السهم الذهبي.. الرئيس هادي: النظام الجمهوري سينتصر مهما كانت التضحيات

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أن معركة اليمن مصيرية ولا رجعة عنها وسينتصر النظام الجمهوري مهما كانت التضحيات على بقايا المشروع الإمامي والكهنوتي الرجعي العائد من كهوف التاريخ والطامح لعودة اليمن الى العهود الظلامية .

جاء ذلك خلال اتصالا هاتفيا أجراه فخامته مساء اليوم باللواء ركن هيثم قاسم طاهر قائد جبهة السهم الذهبي في الجهة الغربية هنأه بالانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم في جبهة الساحل الغربي والسيطرة الكاملة على معسكر خالد بن الوليد في مديرية المخا .

وثمن رئيس الجمهورية بالجهود الكبيرة التي جسدتها المواقف البطولية الشجاعة للواء هيثم في مختلف جبهات التماس الى جانب إخوانه من قوات الجيش والمقاومة الشعبية وتمكنهم اقتحام المعسكر ،ودحر المليشيا الانقلابية وتخليص الوطن من أعمالهم الإجرامية ومشروعهم الظلامي الرامي الى عودة اليمن الى ما قبل ثروتي الـ 26 من سبتمبر والــ14 من أكتوبر المجيدين التي ضحى من اجلها كوكبة من الأبطال من أبناء الشعب اليمني .

وأشاد فخامة الرئيس بالدور المميز لقوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة الذين يقدمون التضحيات والدماء مع إخوانهم وأشقائهم اليمنيين في مختلف المواقع والجبهات في معركة الدفاع عن الهوية والمصير المشترك .

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي تحققت في جبهة الساحل الغربي والتي اظهر فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ببسالة منقطعة النظير والتي لن تتوقف الا بتحرير ما تبقى من ارضي الوطن من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ناقلا تحياته الى كافة القيادات والضباط والصف وأفراد المقاومة الباسلة.. مثمنا تضحيات الشهداء الزكية ومتمنيا الشفاء للجرحى .

من جانبه عبر اللواء هيثم قاسم طاهر عن خالص تهانيه لفخامة الرئيس والشعب اليمني قاطبة على الانتصارات التي تحققت اليوم ،وكذا العمليات العسكرية النوعية لقوات الجيش والمقاومة بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .

معرباً عن شكره لفخامة الرئيس لرعايته واهتمامه بدعم الجيش والمقاومة الشعبية .

سبأ

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق