تكريم رجل الاعمال الشيخ احمد صالح العيسي في العاصمة السعودية الرياض

26 يوليو 2017
تكريم رجل الاعمال الشيخ احمد صالح العيسي في العاصمة السعودية الرياض

كرمت الشخصيات الاجتماعية من المغتربين من ابناء مديرية لودر الشيخ احمد بن صالح العيسي بدرع نيابة عن ابناء مديرية لودر سلمه الاستاذ عبدالناصر حفيظ وبحضور الشيخ ناصر الفضلي والاخ سامي حروبي مندوب العلاقات العامة في محافظة ابين على جهوده المبذولة في مجال العمل الخدماتي والإنساني والرياضي بمحافظة ابين.

جاء ذلك خلال لقاءة بمدينة الرياض بالاخوة من ابناء م لودر م ابين المغتربين في الرياض حيث واشادوا بحجم الدعم السخي الذي يقدمة الشيخ احمد صالح العيسي وخصوصا في الجانب الانساني وعلاج المرضى في الخارج والداخل والمجال الشبابي والرياضي والخدماتي.

حيث اشاد سامي حروبي مندوب العلاقات العامة لمحافظة ابين بدور رجل الأعمال العيسي منذ إندلاع الحرب وحتى الآن بدعمه بشتى مجالات العمل الإنساني والإغاثي والشبابي والرياضي في محافظة ابين وغيرها.

وبدوره قدم الاخ الاستاذ عبدالناصر عبدالله حفيظ جزيل الشكر والتقدير لرجل الأعمال احمد بن صالح العيسي نيابة عن ابناء مديرية لودر في الداخل والخارج شاكراً لكرمة والدعم السخي منه في الاسهام المتواصل في تخفيف معاناة الكثيرين من ابناء مديرية لودر في ظل الوضع الذي تعيشه البلد ومتمنين له موفور الصحة والنجاح في عمله.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق