معسكر خالد في قبضة الشرعية، والرئيس هادي يبارك انتصارات الجيش الوطني

محرر 126 يوليو 2017
معسكر خالد في قبضة الشرعية، والرئيس هادي يبارك انتصارات الجيش الوطني

بارك الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، انتصارات الجيش الوطني وسيطرته الكاملة على معسكر خالد بن الوليد الاستراتيجي غرب تعز، وفقا لما نقلته عنه وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن والذي اطلع فخامة الرئيس على مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهة الساحل الغربي ، حيث اجترح الجيش الوطني مواقف بطولية مشرفه في حماية المواطنين الآمنين واستعادة العديد من المواقع التي استباحها وعبثت بها المليشيا الانقلابية .. مهنئا بالانتصارات الكبيرة المحققة اليوم على فلول ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف المشرفة التي سطرها ابطال الجيش الوطني خلال شهور مضت في مواجهة العدوان الانقلابي الغاشم والمنتقم من أبناء الشعب اليمني .

وأبلغ رئيس الجمهورية قائد المنطقة العسكرية الربعة نقل تحياته الى الضباط والصف والجنود.. مؤكدا ان عجلة التغيير لن تعود للخلف وأن بشائر النصر الأكبر تلوح في الأفق على الميليشيا الانقلابية بفضل تضحيات جميع الشرفاء من أبناء الوطن بمساندة أخوية كبيرة من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

وعبر فخامته عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء والدماء الزكية التي سقطت في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الوطن والجمهورية ضد القوى الانقلابية الباغية.

من جانبه عبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة عن شكره وامتنانه لفخامة الرئيس وحرصه ومتابعته الدائمة لمختلف الجبهات ومنها والساحل الغربي التي تحقق البطولات في وجه المد الانقلابي ومن يموله ويدعمه.. مبشرا بمزيد من الانتصارات وانكسار الميليشيا الانقلابية امام إرادة أبناء اليمن الصادقة في الدفاع عن الجمهورية.

 
رابط مختصر