قوات الشرعية تقتحم معسكر خالد ابن الوليد من الجهتين الشمالية والغربية

محرر 325 يوليو 2017
قوات الشرعية تقتحم معسكر خالد ابن الوليد من الجهتين الشمالية والغربية

عدن نيوز – خاص

نجحت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية في اقتحام معسكر خالد ابن الوليد غرب مدينة تعز من الجهتين الشمالية والغربية والتوغل داخل المعسكر.

وطبقا لمصادر ميدانية ل ” عدن نيوز” فإن قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية والتحالف العربي تمكنت ظهر اليوم من اختراق تحصينات الإنقلابيين واقتحام معسكر خالد بن الوليد من الجهتين الشمالية والغربية للمعسكر وتوغلت داخل المعسكر.

وكانت قوات الجيش الوطني صدت هجوم للإنقلابيين كان يستهدف مواقع الجيش الوطني في الهاملي وجسر رسيان بهدف استعادة تلك المواقع لكنها تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي جبهة مقبنة والكدحة تجددت الإشتباكات بين الإنقلابيين وبين قوات الجيش الوطني اثر محاولة تسلل لعناصر المليشيات الإنقلابية في جبهة مقبنة باتجاه مواقع قوات الجيش الوطني وفي الكدحة هاجمت قوات الجيش الوطني مواقع المليشيات الإنقلابية في اطراف سوق الكدحة فيما لجأت المليشيات الإنقلابية للقصف المدفعي المكثف الذي طال منازل المواطنين وقراهم السكنية.

وفي مديريتي الصلو وحيفان جنوب مدينة تعز تجددت الإشتباكات المتقطعة بين قوات الجيش الوطني من جهة وبين المليشيات الإنقلابية من جهة ثانية تحاول فيها المليشيات استعادة مواقعها التي خسرتها في منطقة الحود بالصلو وفي الأحكوم حيفان لكنها تفشل وتتكبد المزيد من الخسائر

 
رابط مختصر