رئيس الوزراء يوجه باعتماد 250 مليون ريال شهرياً لشراء وقود لمحطات الكهرباء بالمهرة

محرر 120 يوليو 2017
رئيس الوزراء يوجه باعتماد 250 مليون ريال شهرياً لشراء وقود لمحطات الكهرباء بالمهرة

عدن نيوز - المهرة:

وجه الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء باعتماد 250 مليون ريال شهرياً لشراء الوقود لمحطات توليد الكهرباء بمحافظة المهرة، وامداد المحافظة بالسيولة النقدية الكافية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض، ورئيس الغرفة التجارية خودم محمد، ومدير مؤسسة ركن الصناعة لتنظيم المؤتمرات عبدالله الهمامي.

وتقوم السلطة المحلية في المهرة حاليا وبالتعاون مع الوزارات المختصة والهيئات والمؤسسات التنموية باستضافة مؤتمراً للاستثمار في الفترة من 17 -20 أكتوبر 2017م والذي دعت له الكثير من الشركات ورجال الأعمال المستثمرين من اليمن والدول العربية والخليجية وغيرها.

وسيعرض المؤتمر الفرص الاستثمارية في المحافظة أمام العديد من المستثمرين الذين أكدوا حضورهم.

واستمع رئيس الوزراء من وكيل المحافظة إلى تقرير حول الإنجازات التي تحققت وخاصة في قطاعات الكهرباء والصحة والمياه والطرقات والأمن وغيرها من المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها في المهرة.

وأكد رئيس الوزراء على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات إلى الأفضل وتخفيف معاناة المواطنين في جميع المحافظات المحررة مشيراً إلى أن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية للحكومة تقضي بدعم المشاريع الخدمية في جميع المحافظات المحررة دون استثناء.

كما شدد الدكتور بن دغر على ضرورة الالتزام بتوريد الايرادات إلى البنك المركزي وفروعه.

المصدرسبأ نت
رابط مختصر