شاهد الفيديو الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر تويتر

محرر 220 يوليو 2017
شاهد الفيديو الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر تويتر

عدن نيوز – متابعات:

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعرض مغترب يمني للاعتداء والضرب من قبل من قالوا إنه أحد الأمراء السعوديين.

وناشد المغترب اليمني جمال سنان في شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان بإنصافه ممن قام بالاعتداء عليه حيث ظهر متحدثا وعلى جسده وملابسه آثار الدم والاعتداء.

ونشر المغترب سنان توضيحا على صفحته في تويتر وقال إنه ذهب لاستخراج سيارة أحد الضيوف التي كانت متواجدة قرب منزل “الأمير”، لكنه تفاجأ بالأخير وهو يهدده بالسلاح ويعتدي عليه ويتلفظ عليه بألفاظ ناب

وآثارت الحادثة استياء شعبيا لدى الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبروا عن ادانتهم للحادثة مطالبين وزير المغتربين والحكومة اليمنية للتحقيق في الحادثة وعدم ترك المغتربين خارج بلادهم ضحية سهلة.

وطالب ناشطون سعوديون ويمنيون الحكومة السعودية بقيادة الملك سلمان وولي عهده الأمير ” محمد بن سلمان ” بسرعة محاسبة الأمير الذي اعتدى على المقيم اليمني وفي أوقات سابقة اعتدى على مواطنين سعوديين في الوقت الذي كان الأمير يصور بنفسه تلك الحوادث وينشرها على التواصل الاجتماعي.

وتصدر هاشتاق ” أمير سعودي يعتدي على مواطنين ” موقع التواصل ” تويتر ” وكتب ألاف الرواد المنشورات والمناشدات بسرعة ضبطه وتقديمه للمحاكمة مشيدين بدور القضاء السعودي في إنصاف المظلومين.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من اي مسؤول يمني أو سعودي على الحادثة حتى الآن

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــا او هنــــا

 
رابط مختصر