بحضور وكيل أول المحافظة، محافظ المهرة يلتقي الطلاب المبتعثين للدراسة بكلية الشرطة بالسعودية

محرر 119 يوليو 2017
بحضور وكيل أول المحافظة، محافظ المهرة يلتقي الطلاب المبتعثين للدراسة بكلية الشرطة بالسعودية

عدن نيوز - المهرة - عماد باحميش:

التقى الشيخ / محمد عبدالله كدة محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي بمعية وكيل أول المحافظة الأستاذ / مختار محمد سعيد عويض بالطلاب المبعوثين للدراسه الجامعية بكلية الشرطة بالمملكة العربية السعودية والبالغ عددهم (21) طالباً من حملة البكلاريوس .

وتأتي هذة الدورة في أطار المساعدات التي تقدمها دول التحالف لبلادنا من خلال تدريب وتاهيل الكوادر الامنية وتاهيلها تاهيلاً عالياً ومن جانب اللقاء حث محافظ المحافظة الطلاب الملتحقين لدراسة في كلية الشرطة بالمملكه العربيه السعودية على الأجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي مشيراً الى أن هؤلا الطلاب يعدون العنصر الفاعل والمهم في عجلة البناء والتنمية قائلاً لهم نعلق عليكم أمالاً كبيرة في المستقبل .

وطالب بن كدة الطلاب ببذل مزيداً من الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي والجذير بالذكر أن الطلاب الذين سيبعثون الى الممكلة العربية السعودية هم من أبناء محافظة المهرة والذي سيلتحقون بدورة عسكرية في معهد سلاح الشرطة العسكرية في مدينة الطائف بالمملكة بغرض تدريبهم وتاهيلهم تاهيلاً علمياً سليماً .

حضر الأجتماع كلاً من نائب مدير أمن المهرة العقيد/ سعيد خليفة بلحاف والأخ / محمود آدم محمود نائب مدير أمن المهرة لشؤون التوجية بالمحافظة وعدداً من الجهات المختصة وذات العلاقة .

رابط مختصر