لن تصدق.. ماهو الثمن الذي طلبه “الزُبيدي” كشرطٍ لتسليم مبنى محافظة عدن

محرر 217 يوليو 2017
لن تصدق.. ماهو الثمن الذي طلبه “الزُبيدي” كشرطٍ لتسليم مبنى محافظة عدن

نقل موقع الخبر عن مصادر وصفها بالخاصة أن مبنى محافظة عدن سيبقى بحوزة المحافظ المقال عيدروس الزبيدي حتى تعقد تسويه على غرار تلك التي جرت مع محافظ شبوة المقال أحمد لملس والذي سلم مبنى المحافظة لخلفه العميد علي راشد الحارثي بعد أن تعهد له الاخير بدفع 140 مليون ريال.

وأوضحت المصادر أن محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي ، يشترط عدم مطالبته بـ 39 مليار ريال المفقوده من مخصصات محافظه عدن خلال فترة توليه ادارة المحافظة ، والتي يدعي أنه تم انفاقها خارج البنود الرسميه المحددة في قانون السلطة المحلية وميزانية المحافظ.

وأشارت المصادر إلى أن “الزُبيدي” يشترط اغلاق هذا الملف بشكل نهائي لتسليم مبنى المحافظة لخلفه عبدالعزيز المفلحي. الذي لم يتمكن حتى اليوم من مزاولة عمله بديوان المحافظة رغم مرور أكثر من شهرين على تعيينه ، وفى المقابل إصرار المحافظ السابق بعدم تسليم المبنى حتى تتم تسوية تضمن عدم فتح ملفات المليارات المفقوده او نشر الوثائق التى تؤكد تبديده لها في مجالات وابواب لا علاقة للمحافظة وابنائها وخدماتها بها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق