عدن تستعد لإفتتاح ديوان عام لوزارة الشئون الاجتماعية بالمحافظة

عدن نيوز14 يوليو 2017
عدن تستعد لإفتتاح ديوان عام لوزارة الشئون الاجتماعية بالمحافظة

تسعتد العاصمة اليمنية المؤقتة لإفتتاح ديون عام لوزارة الشئون الاجتماعية والعمل لإفتتاح ديوان عام الوزارة والتي ستعمل تحت قيادة الحكومة الشرعية.

وأصدرت الدكتورة / ابتهاج الكمال وزير الشؤون الاجتماعية والعمل تعميما لمدراء عموم مكاتب فروع وزارة الشؤن الاجتماعية بالمحافظات بالتعامل مع ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن ووقف تعاملاتها مع المركز في صنعاء الذي يقع تحت سيطرة الانقلابين .

وعلى ضوء ذلك التقت وزيره الشئون الاجتماعيه والعمل د. ابتهاج عبد القادر الكمال امس الخميس 13/7 في مكتبها بعدن بنائب المدير التنفيذي لصندوق الرعايه الاجتماعيه الاستاذ قاسم خليل وكلفته بالبدء بتاسيس مركز رئيسي لصندوق الرعايه في عدن ومتابعة موضوع صرف الاعانات للاسر الفقيره التي ستبدأ قريبا عبر البنك الدولي ، على ان يكون ذلك متزامنا مع ترتيبات الوزيره لتاسيس ديوان لوزارة الشئون الاجتماعيه والعمل في عدن .. وذلك من اجل استعادة نشاط الوزاره ومؤسساتها ..وسحب البساط من الانقلابيين الذين استولوا على ديوان الوزاره في صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق