مقاومة صنعاء: لا علاقة لنا بما يسمى “احرار صنعاء”.. ونحمل المليشيا مسؤولية أي انتهاك تحت أي مسمى

15 أبريل 2017
مقاومة صنعاء: لا علاقة لنا بما يسمى “احرار صنعاء”.. ونحمل المليشيا مسؤولية أي انتهاك تحت أي مسمى

اوضح الشيخ عبدالكريم ثعيل عضو المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء إن ما يسمى بحركة ” أحرار صنعاء ” وأي لافتات مجهولة لا علاقة لها بمجلس مقاومة صنعاء.. ونؤكد أن أي نضال أو تحرك ضد الانقلابيين ليس واضحا وليس تحت القيادة الشرعية ممثل بفخامة رئيس الجمهورية وقيادة الجيش الوطني والمجلس الأعلى لمقاومة صنعاء لا يمثلنا، وأن أي تحرك غامض أو وسيلة غير مشروعة في مواجهة الانقلاب لا علاقة لنا بها”.

وأكد ثعيل في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك” أن جميع قيادات وأعضاء مجلس مقاومة صنعاء هم رموز من مختلف مديريات محافظة صنعاء ويعرفهم الجميع وأسمائهم معلنة منذ يوم اشهار مجلس مقاومة صنعاء ويتشرف جميعهم بهكذا نضال وطني ضد الانقلاب والتمرد والامامة والكهنوت والعمالة ومن يتخفى خلف اللافتات الوهمية والألقاب والكنى هم الانقلابيون لانهم مجرد عصابات اجرامية تخاف أن يعرف الشعب اليمني أسمائهم لانهم يدركون أنهم زائلون وسيحاسبون قريبا بإذن الله”.

وحذر عضو المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء “من اي محاولة للانقلابيين تعمل على تهيئة الأجواء داخل صنعاء لأي جرائم وانتهاكات يعتزم الانقلابيين ارتكابها تحت مبرر ان هناك حركة اعلنت داخل صنعاء، مشيرا إلى أن الشعب اليمني كله بما فيهم سكان صنعاء يرفضون الانقلاب علنا دون الحاجة للحركات المجهولة.”

واضاف الشيخ ثعيل “إن المقاومة تحت قيادة الشرعية مسنودين بالتحالف العربي قادرون على قصف كل مكان تتمركز فيه مليشيات الانقلاب في صنعاء والوصول إليه ولكننا مسؤولون عن المدنيين في صنعاء وغيرها ولن نكون مثل عصابات الانقلاب التي تقصف المدن والمدنيين لتعوض خسائرها التي يتكبدونها في الجبهات”.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق