تحرك حكومي عاجل بعد السطو على احد البنوك في العاصمة المؤقتة عدن

14 يوليو 2017
تحرك حكومي عاجل بعد السطو على احد البنوك في العاصمة المؤقتة عدن

صدرت الحكومة الشرعية توجيهات عاجلة لكافة الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن بسرعة القبض على الجناة الذين استهدفوا امس فرع البنك الأهلي اليمني بمديرية المنصورة بعدن .

وأهاب رئيس الوزراء كافة الأجهزة الأمنية بضرورة ضبط أولئك الجناة الخارجين عن القانون وإخضاعهم للمسائلة القانونية لنيل جزاءهم العادل، محذرا من عدم المساس بمؤسسات الدولة والعبث بأمن وسكينة المجتمع.

وأدان بن دغر تلك العملية الإجرامية مشيراً الى أن مرتكبيها مجموعة مسلحة تجردت من المبادئ والقيم الأخلاقية التي أوصى بها ديننا الاسلامي الحنيف.

كما وجه د. بن دغر وزارة الصحة بتوفير العناية اللازمة وعلاج مدير فرع البنك الأهلي اليمني بمديرية المنصورة عبدالله سالم النقيب الذي أصيب بطلق ناري بعد رفضه تسليم المجهولين مفاتيح خزانات البنك وكل من أصيب في هذه العملية الإجرامية .

وحيا رئيس الوزراء الموقف البطولي الذي تحلى به مدير فرع البنك ، وموظفي البنك الذين تصدوا لهذه الجماعة المسلحة.

وتمنى بن دغر الشفاء العاجل للنقيب وكافة المصابين .. مؤكدا بأن الحكومة ستولي كل اهتماماتها لمعالجتهم وستعمل على توفير العناية والرعاية اللازمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق