عاجل… خفايا واسرار اقتحام الحوثيين يوم امس الاربعاء للهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد

13 يوليو 2017
عاجل… خفايا واسرار اقتحام الحوثيين يوم امس الاربعاء للهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد

كشف مصدر مطلع بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد عن جملة من الاسباب الكامنة وراء اقتحام الحوثيين للهيئة ومنع دخول الاعضاء والموظفين صباح امس الاربعاء حيث قال بأن الهيئة حصلت على ملفات لعمليات فساد كبيرة متورطة فيها شخصبات بارزة من جماعة انصار الله ومنهم مدير مكتب رئاسة الجمهوري محمود الجنيد لافتا الى ان الحوثيين ارادوا وضع ايديهم على الهيئة وتلك الملفات قبل ان يتم الشروع بمحاسبتهم .

واضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه ان الحوثيين سعوا منذ وقت مبكر للحصول على الهيئة وتعيين اعضاء موالون لهم لولا انهم وجدوا صعوبة في تعيين قيادة واعضاء جدد بسبب قانون انشاء الهيئة الذي يتطلب موافقة اغلبية الاعضاء بمجلسي النواب والشورى وهو الامر الذي دفع الحوثيين بارسال عناصرهم لحراسة الهيئة ومنع دخول الاعضاء والموظفين .

وعبر المصدر عن استيائه لهذا السلوك من قبل الحوثيين الذين لا يريدون استمرار الهيئة في عملها بالوقت الذي ناضلت فيه قيادة الهيئة واعضائها بالعمل طيلة السنوات الماضية كمهمة وطنية حرصا منها على الحفاظ على مؤسسات الوطن واسرار الدولة.

*صنعاء نيوز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق