مقتل أبرز قادة المليشيا في جبهة الكدحة و الجيش يحكم سيطرته على التبتين السوداء والحمراء

محرر 213 يوليو 2017
مقتل أبرز قادة المليشيا في جبهة الكدحة و الجيش يحكم سيطرته على التبتين السوداء والحمراء

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الاربعاء من احراز تقدم نوعي في جبهة الكدحة جنوبي غرب تعز بعد معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية.
وافاد موقع الجيش الوطني عن مراسله في تعز أن قوات الجيش الوطني احكمت سيطرتها على تبتي الحمراء والسوداء الواقعة ضمن الخط الامامي لجبهة الكدحة والتي ستمكن قوات الجيش من قطع خطوط امداد المليشيا الانقلابية باتجاه مديرية الوازعية جنوبي غرب تعز.
وتركزت المواجهات عقب هجمات واسعة شنتها قوات الجيش الوطني على مواقع الانقلابيين في مناطق زبد وجبل الدرب وجبل علقة بالكدحة.
وتكبدت المليشيا الانقلابية خلال معارك الكدحة خسائر بشرية كبيرة حيث سقط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح بينهم القائد الميداني طارق كوكب احد ابرز قيادات المليشيا في الكدحة.
و لاتزال المليشيا الانقلابية تتمركز في جبل علقة وجبل القرون وجبل زبد والجزء الغربي من منطقة العفيرة, فيما قوات الجيش الوطني تتحصن بمنطقة زبد وجبل الدرب والجزء الشرقي من منطقة العفيرة.
وفي الجبهة الشرقية لمدينة تعز دارت اشتباكات متقطعة بين قوات الجيش والمليشيا الانقلابية تركزت في محيط مدرسة محمد علي عثمان والحي الشرقي لمعسكر التشريفات وفي محيط القصر الجمهوري دون احراز أي تقدم ميداني.
الى ذلك واصلت المليشيا الانقلابية قصفها المدفعي والصاروخي على الاحياء السكنية في المدينة، طال الأحياء الشرقية في ثعبات وحي الجمهوري وحي صالة، دون ان تسجل أي ضحايا او خسائر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق