بعد أخبار استلام طارق عفاش قيادة الساحل الغربي.. محور الحديدة يؤكد اتباعه وزارة الدفاع والقيادة السياسية الشرعية

11 يوليو 2019
بعد أخبار استلام طارق عفاش قيادة الساحل الغربي.. محور الحديدة يؤكد اتباعه وزارة الدفاع والقيادة السياسية الشرعية

اصدرت قيادة محور الحديدة بيانا هاما اكدت فيه بأن الوية تهامة تتبع وزارة الدفاع والمؤسسة الرسمية الوحيدة والممثلة للدولة الاتحادية اليمنية.

واشار البيان بأن قيادات وافراد الجيش الوطني المنضوية داخل اطار كتائب والوية المقاومة في الساحل الغربي كانت ومازالت وفية لشعبها اليمني العظيم ولقيادتها السياسية والعسكرية ممثلة بالهيئة العامة الاركان ووزارة الدفاع المثثلة بالجمهورية اليمنية ورئيسها الشرعي المشير الركن عبد ربه منصور هادي.

واكدت قيادة المحور بأنها ستضل تناضل لاستعادة الدولة والجمهورية المنهوبة من مليشيا الحوثي.

هذا وكانت قوات تابعة لطارق عفاش المدعوم إماراتيا وزعت بيان منسوب للقوات المشتركة تقول بأنها شكلت قيادة واحدة ولم يذيل هذا البيان المسرب بإسم أي جهة عسكرية تقاتل في الساحل الغربي لا من الوية تهامة ولا من الوية العمالقة.

نص بيان محور الحديدة:

بيان صحـــفي صـادر عـن قيـادة محــور الحـديدة

تؤكد قيادة محور الحديدة في الساحل الغربي أنها ومن منطلق أن الجيش الوطني هو المؤسسة الرسمـيــة الوحيدة الممثلة للدولة الاتحــادية اليمنية بأن قيادات وافراد الجيش الوطني المنضوية داخل اطار كتائب والوية المقاومة في الساحل الغربي كانت وما زالت وفية لشعبها اليمني العظيم ولقيادتها السياسية والعسكرية ممثلة بالهيئة العامة للأركان ووزارة الدفاع الممثلة للجمهورية اليمنية الاتحادية ورئيسـها الشرعـي المشير الركن عبدربه منصور هادي وتحت هذا الاطار فإننا سنظل نناضل لاستعادة الدولة والجمهورية المنهوبة من عصابات ومليشيا الحوثي حتى آخر قطرة من دمائنا داعيين الى توحيد الصف ولم الشمل احتراما لدماء الشهداء وتضحيات المناضلين الاحرار في جبهه الساحل الغربي في سبيل تحقيق الهدف المنشود من تحرير الارض اليمنية ودحر الفلول المتآمرة والمليشيات الهمجية.

كما ندعو الى رفض المؤامرات الدولية واعلان الحسم العسكري العاجل في الساحل الغربي لإزالة المعاناة عن المواطنين وانقاذ ما يمكن انقاذه من مقدرات الوطن المنهوبة سائلين المولى لنا ولكافة ابناء الشعب اليمني ازالة هذه الغمة عن البلاد والعباد والله من وراء القصد.

الخلود لشهدائنا الأبرار والحرية للأسرى والمعتقلين والشفاء لجرحانا الابطال.

قيـادة محــور الحديدة:

اللواء الركن/ عمــر سجــاف

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق