تعز.. تحركات مريبة لنائب “ابو العباس” للاستيلاء على مناطق استراتيجية بمديرية المعافر

محرر 211 يوليو 2019
تعز.. تحركات مريبة لنائب “ابو العباس” للاستيلاء على مناطق استراتيجية بمديرية المعافر

تحدثت مصادر محلية في محافظة تعز وسط البلاد ان تحركات مشبوهة يقوم بها احد اتباع القيادي السلفي ابو العباس لاستفزاز المواطنين والسيطرة على مواقع استراتيجية بمديرية المعافر.

وقالت المصادر أن المدعو “محمد عبدالجبار” المكنى “أبو الوليد العامري” نائب ابو العباس يتحرك هذه الأيام مع مجموعة كبيرة من المقاتلين وبرفقة أطقم ومدرعات عسكرية بمديرية المعافر للسيطرة على جبال الجبزية والراهش”.

وأكدت المصادر ان محاولة العامري للسيطرة على هذه الجبال تهدف إلى نصب أسلحة من نوع “مضاد 23 ومدفع بي 10 ” وأسلحة ثقيلة لتتمكن جماعته من إخضاع مديرية الحجرية لسيطرتها”.

ولفتت المصادر إلى أن انتفاضة مشائخ وأبناء المنطقة في وجه هذه التحركات حالت دون ذلك ما جعل المذكور يقوم مع مقاتليه باستفزازات متواصلة لأفراد اللواء 35 مدرع من أبناء المنطقة المكلفين بحماية الجبل والتصدي للحوثيين منذ بداية الحرب.

وحذرت المصادر من محاولة ابو العباس واتباعه تحويل مديرية الحجرية رسميا الى ميدان جديد لصراعاتهم الداخلية عبر استفزازاتهم المستمرة وهدفهم الرئيسي احراق المنطقة بالمواجهات المسلحة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق