شبوة مصدر محلي يحذر من مخطط الفوضى والتخريب المدعوم من الامارات

محرر 45 يوليو 2019
شبوة مصدر محلي يحذر من مخطط الفوضى والتخريب المدعوم من الامارات

حذر مصدر محلي بمحافظة شبوة، من مخطط الفوضى والتخريب من قبل جماعات مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات.

وقال المصدر ان المجلس الانتقالي استقدم مجاميع مسلحة من الضالع يوم الأربعاء الى المحافظة، لادخال المحافظة في اتون صراعات داخلية بدعم وتمويل من الامارات.

وأشار المصدر ان قوات النخبة الشبوانية سهلت مرور أسلحة واليات “اطقم” عسكرية تابعة للانتقالي في اطار مخطط اثارة الفوضى الذي فشلت في تفجيره بين القوات الحكومية وقوات النخبة بعد تدخل وساطات قبلية لنزع فتيل الاشتباكات التي اندلعت منتصف الشهر الماضي.

واكد المصدر ان الأجهزة الأمنية والعسكرية لن تتهاون مع كل من يسعى لاثارة أي اعمال تخريبية او استهداف للمصالح العامة او الخاصة وستقوم بواجباتها الأمنية المنوطة عليها.

وكانت مجاميع مسلحة من الضالع تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات، وصلت الى عدد من معسكرات الانتقالي في مدينة عتق وضواحيها ضمن تصعيد الانتقالي لاسقاط السلطات الشرعية في المحافظات المحررة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق