قائد حوثي يطلق النار على مسلحيه بعد رفضهم الهجوم على مواقع الجيش الوطني في الجوف

11 يوليو 2017
قائد حوثي يطلق النار على مسلحيه بعد رفضهم الهجوم على مواقع الجيش الوطني في الجوف

قال مصدر مطّلع إن قائد ميداني لمسلحي الحوثيين أطلق النار على ثلاثة من مسلحيه، اليوم الثلاثاء، بعد أن رفضوا الهجوم على موقع للقوات الحكومية في الطويلة بمحافظة الجوف (شمال شرق اليمن).

وقال المصدر طبقاً لما نقله موقع “المصدر اونلاين”، إن المسلحين الحوثيين محمد راكان الأعور وسلطان حسين الأعور قُتلا، وأُصيب الثالث محمد عبدالله منصر بجروح بليغة، في معسكر لتدريب مسلحي الجماعة وقوات صالح، في منطقة المطّمة.

وأشار إلى أن الحوثيين الثلاثة كانوا قد وصلوا من العاصمة صنعاء، بغرض الالتحاق بمسلحي الجماعة. وأوضح إن المشرف طلب من المسلحين الالتحاق بالمعارك التي دارت الليلة الماضية في جبال حام، لكنهم رفضوا إلا بانضمامه إليهم، والتقدم معهم إلى خطوط القتال، ليثير الأمر غضب المشرف الذي أطلق عليهم النار بشكل مباشر.

من جهة، وصل زعماء قبائل مديرية الغيل التي ينحدر منها القتلى، بينهم قائد لواء حرس الحدود التابع لجماعة الحوثيين محسن نافع الشريف ، إلى منطقة المطّمة للمطالبة بتسليم القاتل، طبقاً لما أورده المصدر.

وقال إن زعماء القبائل هددوا بأخذ حقهم بأيديهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق