حضور هزيل للانتقالي في مسيرته اليوم ونشطاء يؤكدون شبوة ضمن مشروع اليمن الاتحادي

24 يونيو 2019
حضور هزيل للانتقالي في مسيرته اليوم ونشطاء يؤكدون شبوة ضمن مشروع اليمن الاتحادي

نظم المئات من أنصار ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات مسيرة صباح اليوم بمدينة عتق ، لتأييد قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات.

وفشل المجلس في الحشد بعد الحضور الهزيل الذي حضر المسيرة مما جعل انصار الانتقالي يستعينون بصورة ومقاطع فيديو من مسيرات قديمة نتيجة الفشل الكبير في عملية الحشد من المديريات رغم توزيع ملايين الريالات على المشاركين، واستقدام العشرات من أبناء الضالع ويافع، ومجاميع من حضرموت وصلت مع رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي حضرموت لرفد المسيرة التي دعا لها عيدروس الزبيدي.

وعقب المسيرة سخر ناشطين اعلاميين من أبناء شبوة على المسيرة الهزيلة مؤكدين ان شبوة لن تكون احد مقاطعات محمد بن زايد كما يريد لها من خرجوا اليوم مقابل مبالغ مالية، مشيرين ان شبوة مع الرئيس هادي في تحقيق الأقاليم التي تعطي شبوة وحضرموت حقوقها بعيدا عن سلطات صنعاء او الضالع.

واعتبر الناشطون ان المشاركة الضعيفة والهزيلة في المسيرة هي رسالة واضحة ان شبوة لا تقبل المرتزقة و الجماعات المسلحة والمليشيات العسكرية خارج اطار المؤسسات الشرعية، حيث عبر أبناء الحافظة عن رفضهم للادوات الإماراتية في المحافظة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق