“حركة احرار صنعاء” تصدر بيانها الاول وتتوعد المليشيا الانقلابية التي بدأت تتصرف بارتباك

محرر 213 أبريل 2017
“حركة احرار صنعاء” تصدر بيانها الاول وتتوعد المليشيا الانقلابية التي بدأت تتصرف بارتباك

عدن نيوز – متابعات خاصة:

قالت مصادر محلية في العاصمة اليمنية صنعاء ان بيانا صدر عن تنظيم سري اطلق عليه “حركة احرار صنعاء” اليوم الخميس دعا الى تحرير العاصمة من مليشيا الانقلاب الحوثية وحليفها المخلوع صالح.

وطالب البيان الذي تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي القبائل اليمنية وسكان العاصمة صنعاء باستغلال الفرصة للتخلص من مليشيا الانقلاب والثورة على من “انقلبوا على النظام الجمهوري وقوضوا مؤسسات الدولة، وجوّعوا الشعب، وامتهنوا كرامة المواطن، وسفكوا دمه بغير وجه حق، ونهبوا مقدرات الوطن، ودمروا الجيش اليمني”.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

البيان رقم (1)

أيها الشعب اليمني العظيم،،،

امتداداً لنضالات وتضحيات أحرار ثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة, وإيماناً بأهدافها التي أعادت للشعب اليمني حريته وكرامته، وأنهت حكم الكهنوت الإمامي، الذي سلط سيفَ الظلم، والجهل، والفقر على رقاب اليمنيين قروناً طويلة..

واستجابةً لتطلّعاتكم الصادقة في التخلص من الإمامين الجدد، الذين انقلبوا على النظام الجمهوري وقوضوا مؤسسات الدولة، وجوّعوا الشعب، وامتهنوا كرامة المواطن، وسفكوا دمه بغير وجه حق، ونهبوا مقدرات الوطن، ودمروا الجيش اليمني، وسخروا أسلحته لقتلكم، وترويعكم، وتدمير أرضكم، وأرادوا انتزاع اليمن من حضنه العربي والجمهوري، ورميه في أحضان ولاية الفقيه الفارسي، نعلن نحن “حركة أحرار صنعاء” إحياء ثورة سبتمبر بأهدافها السامية، وإطلاق شرارتها الثانية, ونعاهد الله والوطن ثم نعاهدكم ألا تخفت جذوتها حتى تطهير هذه الأرض المباركة -ابتداءً بالعاصمة- من ميليشيات الحوثي الإمامية بكل الوسائل الثورية المشروعة.

يا أبناء القوات المسلحة والأمن الشجعان.. يا أحفاد علي عبدالمغني، والسلال، وجزيلان، والثلايا، والموشكي.. يا أبناء صنعاء الأبية.. ويا قبائل خولان وهمدان وأرحب وسنحان وبني مطر والحيمتين وبني حشيش وبني الحارث.. ويا شرفاء المكونات والتنظيمات السياسية والمدنية.. ضعوا أيديكم في أيدينا لتحرير عاصمة اليمن من قبضة أحفاد الطغاة وميليشياتهم. وإننا لنؤكد لكم أن قيادات الميليشيا الحوثية الإمامية من الصف الأول والثاني ستكون أهدافاً لنا ما لم ينسحبوا وينهوا كافة مظاهر انقلابهم المشؤوم.

يا أبناء صنعاء الأحرار،،،

إنكم اليوم أمام فرصة تاريخية للتخلص من شرور الميليشيا وإرهابها، الذي ابتلي به اليمنيون في كل مكان, فكونوا عوناً وسنداً لنا في ذلك، ونؤكد لكم أننا منكم وإليكم، وأننا حريصون على مصالحكم ولن نرضى باستمرار معاناتكم أو الإضرار بكم.

والله على ما نقول شهيد،،

عاشت اليمن حرةً أبية

وليسقط الإماميون وميليشياتهم.

صادر عن حركة أحرار صنعاء

اليوم الخميس بتاريخ 13/ إبريل/ 2017م

 
رابط مختصر