بعد عام من اختفائهم.. مليشيا الحوثي تفاجئ مواطنين بجثث أبنائهم في صنعاء

محرر 313 يونيو 2019
بعد عام من اختفائهم.. مليشيا الحوثي تفاجئ مواطنين بجثث أبنائهم في صنعاء

قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء وصول عدد من جثث قتلى مليشيا الحوثي الانقلابية المختفية منذ أكثر من عام بعد أن تكتمت المليشيا عن مصيرهم إلى أن تفاجئ الأهالي بوصول جثثهم في صناديق .

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي أحضرت أكثر من ستة قتلى إلى حي شملان بمديرية معين بالعاصمة صنعاء على متن سيارات هيلوكس عليها عدد من المسلحين مع ضرب رصاص كثيف.

وأضافت المصادر أن المليشيا أثارت الرعب وسط الأحياء السكنية بدخولها المفاجئ وضرب الرصاص الكثيف وإحضارها عدد من الجثث في حي واحد منهم كانوا مختفيين لأكثر من عام.

وأكدت أن المليشيات تحضر الجثث وسط مواكب شبيهة بموكب الأعراس وتقوم بفتح الزوامل وإطلاق الرصاص وأداء ما يسمى بالصرخة غير مراعية لمشاعر الأهالي وأقارب القتلى دون أن تبدي أي مواساة أو حزن في عمل يؤكد سعيها على قتل اليمنيين.

وتحصد المليشيا أرواح الناس الأبرياء وتغرر عليهم غير مبالية بهم وبأهاليهم داعية من تبقى منهم إلى القتال والموت في سبيل أفكارهم الطائفية وتنفيذ مشروع الملالي الايراني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق