تحويل كتائب أبو العباس إلى مسمى أخر وتعيين قائد جديد لها

11 يونيو 2019
تحويل كتائب أبو العباس إلى مسمى أخر وتعيين قائد جديد لها

قامت قيادة محور تعز بتحويل إسم كتائب القيادي السلفي عادل فارع المدعوم إماراتيا المعروفة باسم “كتائب أبو العباس” إلى كتيبة الدعم والاسناد وضمت الأفراد إلى كشوفات المحور.

وقال مصدر عسكري إن قيادة محور تعز اتخذت قرارا بتحويل كتائب أبو العباس إلى كتيبة الدعم والإسناد وقامت بتعيين العقيد “محمد سلام الصنديد” قائدا للكتائب.

وأضاف المصدر أن القرار اتخذ من منطلق عسكري في إطار إعادة دمج الكتائب بالقوات الحكومية وانهاء سيطرة العقيد عادل فارع (ابو العباس) على قرار الأفراد.

وأفاد أن قيادة محور تعز دشنت اليوم الثلاثاء صرف مرتبات شهر مايو 2019 لمنتسبيها وبدأت بصرف مرتبات أفراد كتيبة الدعم والاسناد بقيادة العقيد “محمد سلام الصنديد” التابعة للمحور (كتائب أبو العباس سابقا) حيث شهد اليوم الأول من عملية صرف راتب شهر مايو 2019م بمدرسة الشهيدة “نعمة رسام” حضور كبير من أفراد الكتائب تجاوز 60 % تقريبا.

في ذات السياق قام عدد من أفراد ما تسمى كتائب أبو العباس “سابقا” نهار اليوم الثلاثاء بقطع طريق تعز عدن وتحديدا في منطقة الكلائبه في مديرية المسراخ وطالبوا بصرف رواتبهم بالالية القديمة زاعمين أن حياتهم ستكون في خطر حال دخولهم إلى المدينة لاستلام مرتباتهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق