سلطة مأرب: البنك المركزي معنيّ باستكمال إجراءات الربط بناء على اتفاق 31 مايو

9 يونيو 2019
سلطة مأرب: البنك المركزي معنيّ باستكمال إجراءات الربط بناء على اتفاق 31 مايو

قال مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة مأرب ان قيادة البنك المركزي في عدن هي المعنية بتنفيذ إجراءات ربط فرع البنك بالمحافظة بالبنك المركزي وفقاً لما تم الاتفاق عليه بين محافظ مارب اللواء سلطان العرادة ومحافظ البنك المركزي حافظ معياد في ال31 من مايو الماضي.

وأضاف المصدر في تصريح لوكالة “سبأ” الحكومية ان اللقاءات التي عقدتها قيادة المحافظة مع القيادات المتعاقبة على إدارة البنك المركزي بالعاصمة المؤقتة عدن وآخرها اللقاء مع محافظ البنك الحالي ناقشت استكمال الإجراءات الفنية المتبقية للربط الشبكي بين الفرع والمركز الرئيسي.

وكان محافظ البنك المركزي حافظ معياد قد نشر يوم أمس منشورا في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال ان هناك من لم تروقهم خطوات ربط فروع البنك في المهرة ومارب ملوحا بالاستقالة في حال لم تتم جباية الأموال في فرعي البنك في محافظتي مارب والمهرة وتوريدها الى البنك عدن.

ووفقا للمصدر بمحافظة مأرب التنفيذ يخص قيادة البنك بإرسال فريقها الفني وفق المحضر والسلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات اللازمة.

ونوه المصدر إلى أن “بيان محافظ البنك المنشور في صفحته مساء أمس والذي تطرق فيه إلى إعادة ربط وجباية إيرادات فرع البنك في مأرب وربطه بالمركز الرئيسي أخذ على غير محمله وفسرت فقراته بغير المقصود منها بحسب توضيح محافظ البنك المركزي نفسه”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق