مليشيا الحوثي تعتدي على شاب في صنعاء لأنه كان يقرأ القرآن ولم ينصت لمحاضرة زعيمهم

محرر 35 يونيو 2019
مليشيا الحوثي تعتدي على شاب في صنعاء لأنه كان يقرأ القرآن ولم ينصت لمحاضرة زعيمهم

اعتدت مليشيا الحوثي الانقلابية مساء امس على شاب أثناء قراءته للقران الكريم في أحد المساجد وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم ولفقت له تهم عدة.

وقالت مصادر إعلامية أن مليشيا الحوثي اعتدت على شاب بالضرب وبطريقة همجية أثناء قراءته للقران في جامع بلال الواقع بشارع هائل بمديرية معين أثناء تشغيل المليشيا لمحاضرة طائفية لزعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.

وأفادت المصادر أن مليشيا الحوثي أخذت الشاب وقامت بتفتيش هواتفه والتحقيق معه بصورة همجية وغير أخلاقية ولفقت له تهم عدة منها الخيانة والعمالة للشرعية والتحالف.

وتعمل مليشيا الحوثي على فتح خطابات مسجلة لزعيم المليشيا المدعو “عبد الملك الحوثي ومؤسس الجماعة الصريع حسين الحوثي في جميع مساجد العاصمة صنعاء بعد صلاة التراويح وبمكبرات الصوت في حين أنها كتمت مكبرات الصوت لصلاة التراويح في رمضان السابق بحجة انه إزعاج للمواطنين.

يذكر أن أحد مشرفي المليشيا اعتدى مع مسلحين حوثيين الأسبوع الماضي بالضرب على طبيب في مستشفى الثورة العام في سلوك همجي درجت عليه المليشيا الانقلابية في التعامل مع المواطنين.

المصدر: العاصمة أونلاين

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق