في بيان ناري .. المجلس الأعلى للحراك يطلق تسمية جديدة على “المجلس الانتقالي”

9 يوليو 2017
في بيان ناري .. المجلس الأعلى للحراك يطلق تسمية جديدة على “المجلس الانتقالي”

اصدر المجلس الاعلى للحراك الجنوبي، بيانا بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاق الحراك الجنوبي ونضاله السلمي في  7 يوليو 2007م.

وأشار المجلس الاعلى للحراك الجنوبي الذي حشد مؤيديه في ساحة العروض بخورمكسر، في فعالية موازية لتظاهرة مجلس الزبيدي بالمعلا، الى هناك مؤامرات كبيرة تحاك ضد القضية الجنوبية من قبل من سماهم “الاحتلال”، وعملائه من ابناء الجنوب..

وأوضح ان العملاء من ابناء الجنوب،  هو ما يسمى بالمجلس الانتقالي والذي يحاول استغلال المناسبات الوطنية واعياد الشعب الجنوبي وتوظيفها لصالح مجلسهم مجلس الخيانة الانتقالي ونصب أنفسهم ممثلين لقضية الجنوب وهم أبعد مما يكونوا عنها، بحسب تعبير البيان.

وأكد بيان المجلس، بأن قضية الجنوب قضية سياسية قدم في سبيلها شعبنا الجنوبي الالاف من الشهداء وعشرات الالاف من الجرحى والمعتقلين. وليست ورقة للمتاجرة والمقايضة بالمناصب والمصالح الشخصية الضيقة.

وجدد رفضة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الذي يهدف الى القضاء على قضية الجنوب ووأدها والالتفاف عليها واختزالها بمطالب حقوقية لبلوغ المناصب وكسب المادة.

وأكد البيان، إن ما يسمى بالمجلس الانتقالي لا يمثل قضية الجنوب لا من قريب او بعيد، وان تشكيله يهدف الى وأد قضية الجنوب وإرباك واعاقة عملية التحالف العربي وعاصفة الحزم.

وبحسب المجلس الاعلى للحراك الجنوبي في بيانه، فان الحراك الجنوبي التحرري هو الحامل السياسي لقضية الجنوب، ممثلآ بالمجلس الأعلى للحراك الجنوبي.

وتوجه المجلس في ختام البيان بالشكر الى التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة على مواقفهما المؤازرة والمساندة لشعب الجنوب، وتصدية للمد الحوفاشي الفارسي في الجنوب، وفقا لوصف البيان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق