مليشيا الحوثي تستعرض بسيارات للأمم المتحدة في شوارع الحديدة وتستخدمها لزراعة الألغام

1 يونيو 2019
مليشيا الحوثي تستعرض بسيارات للأمم المتحدة في شوارع الحديدة وتستخدمها لزراعة الألغام

قالت مصادر مطلعة أن مليشيا الحوثي الانقلابية استعرضت في الحديدة امس الجمعة بسيارات منحت لها من الامم المتحدة تحت غطاء نزع الالغام التي زرعتها المليشيات.

وأفادت المصادر أن سكان الحديدة تفأجاوا بمليشيا الحوثي تستعرض بهذه السيارات وتقل عناصر ارهابية مسلحة على متنها تابعة لمليشيا الحوثي ضمن مواكب للسيارات المدرعة التي استعرضت بها المليشيا لقواتها في الحديدة في ذكرى يوم القدس العالمي.

وأضافت أن المليشيات اصبحت تستخدم سيارات الدفع الرباعي التي وهبتها الأمم المتحدة لنزع الالغام لزراعة الالغام في مداخل مدينة الحديدة لمعرفتها بأن قوات الجيش ومقاتلات التحالف لن تستهدفها لكونها تابعة للأمم المتحدة.

وكان حقوقيون ومنظمات يمنية اتهمت الامم المتحدة بالتواطؤ المفضوح بين جهات في الامم المتحدة والمليشيات والتي اصبحت توفر لها الوقت المناسب للتسليح والسكوت عن تجنيد الاطفال والتغاضي عن قصفها للاحياء السكنية وعن زراعة الالغام التي تحصد المئات من ارواح المدنيين معظمهم من الاطفال والنساء والتي باتت اليوم تزرع عبر سيارات تابعة للامم المتحدة وتحت غطاء أممي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق