قائد عسكري يرد على تهديدات المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا بخصوص وادي حضرموت

محرر 331 مايو 2019
قائد عسكري يرد على تهديدات المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا بخصوص وادي حضرموت

قال قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس إن القوات المسلحة ستكون بالمرصاد لكل الأيادي التي ستحاول العبث وزعزعة الأمن في وادي حضرموت.

وأكد اللواء طيمس في تصريح مصور نقله مركز سبأ الإعلامي أن أفراد وضباط المنطقة العسكرية الأولى سيكونون الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات دفاعاً عن اليمن الاتحادي.

ودعا طيمس المواطنين في وادي حضرموت للاطمئنان بالاستقرار والأمن.. مشيراً إلى توافد المسافرين من جميع محافظات اليمن إلى مطار سيئون والذي يعمل بشكل يومي.

ويعد هذا أول رد من الجيش التابع للحكومة الشرعية المعترف بها دولياً على التهديد الذي اطلقه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي الموالي للإمارات منتصف مايو الجاري بطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادى حضرموت وتعهده بتحرير الوادي من ما وصفه بـ “الإرهاب والاحتلال”.

وتتخذ المنطقة من مدينة سيئون عاصمة وادي حضرموت مقراً عسكرياً لها وتنتشر في مسرح عملياتها الممتد على كامل مديريات الوادي والصحراء ومحافظة المهرة شرق اليمن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق