مع اقتراب عيد الفطر.. مليشيا الحوثي تداهم المحلات التجارية في صنعاء وتنهبها

محرر 328 مايو 2019
مع اقتراب عيد الفطر.. مليشيا الحوثي تداهم المحلات التجارية في صنعاء وتنهبها

شنت مليشيا الحوثي مساء أمس الاثنين حملة واسعة ضد التجار ورؤس الأموال في العاصمة صنعاء للمطالبة بمبالغ مالية كبيرة ومصادر الطبعة الجديدة تمّ على إثرها إغلاق عدد من المولات والمراكز التجارية بالعاصمة صنعاء.

وقالت مصادر مطلعة “إن مليشيا الحوثي قامت بإغلاق فرع سيتي ماكس في شارع الستين بالعاصمة صنعاء تحت مزاعم تعامله بالطبعة الجديدة من العملة فئة الف ريال وخمسمائة ومائتي ريال تحت مبرر أنها غير قانونية”.

كما قامت بإغلاق “بهارات ياسين” وعدد من المحلات التجارية الكبيرة في شارع الأصبحي وحدة والتحرير وغيرها وإخراج المواطنين من أوساط المحلات التي تكتظ عادة بالزبائن لشراء حاجيات العيد.

وذكرت المصادر “أن المليشيا قامت بنهب مبالغ مالية كبيرة من المحلات بعضها وصل الى خمسة ملايين ريال بعد قيامها بتكسير كاميرات المراقبة ومداهمتها للمحلات وإغلاق بعضها بالقوة وتحت تهديد السلاح”.

وكانت مليشيا الحوثي قد أصدرت في وقت سابق تعميما للمحلات التجارية بعدم التعامل مع الطبعة الجديدة من العملة والتي اصدرها البنك المركزي بعدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق