الداخلية المصرية تكشف تفاصيل مقتل طبيب يمني داخل شقته في القاهرة

محرر 328 مايو 2019
الداخلية المصرية تكشف تفاصيل مقتل طبيب يمني داخل شقته في القاهرة

عدن نيوز - متابعات:

كشفت أجهزة الأمن العام بوزارة الداخلية المصرية عن تفاصيل العثور على طبيب يمني الجنسية مقتولاً داخل شقته في منطقة الهرم في الجيزة.

وحسب ما نقله موقع “المصري اليوم” فقد تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمين بينهم سمسار تعرف على الطبيب أثناء شرائه شقته، وأفادت التحريات أن المتهم اتفق مع شركائه على سرقته، فاقتحموا عليه الشقة، وكمموا فمه، ما تسبب في اختناقه.

وأوضح الموقع أن مأموريات أمنية من قطاع الأمن العام ومباحث الجيزة، ألقت القبض على المتهمين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان قد تبلغ لقسم بولاق الدكرور من «ن. أ»، 45 سنة، يحمل الجنسية اليمنية، موظف مقيم بالبلاد في منطقة الهرم، بالعثور على جثة عمه من نفس الجنسيه «ن م.» 65 سنة، طبيب مقيم بدائرة القسم، بداخل شقته بكامل ملابسه وموثوق اليدين والقدمين ومكمم الفم بشريط لاصق.

وذكر الموقع أن جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة قيادات وضباط الإدارة العامة لمباحث أسفرت إلى أن مرتكبى الواقعة هم كل «حسن أ.» 35 سنة، سمسار مُقيم شارع المنشية دائرة القسم وأصل إقامته دير مواس بالمنيا، و«م. م.»،20 سنة، عامل مُقيم البراجيل دائرة مركز أوسيم، المحكوم عليه بالسجن سنة في جناية «سلاح بدون ترخيص» بمركز دير مواس، و«عزت» 39 سنة، حارس عقار، و«م. م.» 28 سنة، حارس عقار.

وبحسب الموقع، فإن التحقيقات أفادت بأن المتهم الرئيسي (السمسار) إتفق مع باقى المتهمين على سرقة المجنى عليه وفى فجر يوم الحادث توجهوا للعقار وانتظر السمسار والمتهم الرابع للمراقبة وصعد الثانى والثالث للشقة وبطرقهما الباب فتح لهما الطبيب اليمني عليه فقاما بدفعه وتكميم فمه مما أدى إلى اختناقه ووفاته واستوليا على مبلغ 60 ألف جنيه وهربوا.

وأشار الموقع إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات دليلية
رابط مختصر