السلطة المحلية بتعز تطالب محافظ لحج سرعة التحرك للإفراج عن قائد الشرطة العسكرية

محرر 326 مايو 2019
السلطة المحلية بتعز تطالب محافظ لحج سرعة التحرك للإفراج عن قائد الشرطة العسكرية

عدن نيوز - متابعة خاصة:

طالبت السلطة المحلية بتعز محافظ محافظة لحج بسرعة التحرك للافراج عن قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري الذي تم اختطافه فجر اليوم السبت اثناء توجهه إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وبعثت السلطة المحلية بمحافظة تعز بمذكرة الى محافظ لحج اللواء احمد تركي بخصوص واقعة اختطاف قائد الشرطة العسكرية بتعز العميد جمال الشميري طالبت فيه سرعة التحرك للإفراج عنه بعد الكشف عن كل التفاصيل ومكان الاختطاف والذي يقع في نطاق محافظة لحج.

وقالت السلطة المحلية انه تم اختطاف العميد جمال الشميري في نهاية هيجة العبد بداية مديرية طور الباحة وهو في طريقه لأداء العمرة مع عائلته حيث قام ثمانية مسلحون يرتدون الزي مدني وقاموا باختطافه على متن سيارة فرشنال بعد ان انزلوه من سيارته.

وبحسب بيان نشرته السلطة المحلية فإنها قامت بإبلاغ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وقائد المنطقة الرابعة ومحافظ لحج فور العلم بالحادثة والذين ابدوا تجاوبهم وتوجيهاتهم لمحافظ لحج والاجهزة الامنية بسرعة التحرك لمكان الاختطاف وبذل الجهود للافراج عن قائد العسكرية على وجه السرعة وضبط الخاطفين.

واستنكرت السلطة المحلية بتعز حادثة الاختطاف والذي اعتبرته سابقة خطيرة وجريمة لا يمكن السكوت عنها مهما كانت المبررات ومخالفة لكل القوانين والاعراف المتفق والمتعارف عليها حيث كان مع عائلته التي لم تشفع للخاطفين باخلاء سبيله وفي طريق آمن يربط محافظة تعز بمحافظة عدن ضمن المناطق المحررة.

adennews25 05 2019 848645 - عدن نيوز

كلمات دليلية
رابط مختصر