شاهد بالصورة..الكشف عن الارهابي الذي قتل الناشط أمجد عبدالرحمن ومركزه العسكري

محرر 28 يوليو 2017
شاهد بالصورة..الكشف عن الارهابي الذي قتل الناشط أمجد عبدالرحمن ومركزه العسكري

عدن نيوز - متابعات:

كشف ناشطون عن صورة قائد “معسكر 20” التابع للحزام الامني إمام النوبي والذي يتخذ من كريتر مقر له عبر منصات شبكات التواصل الاجتماعي والذي اثار جدلاً واسعاً على خلفية قيامه بقتل الناشط العدني أمجد عبدالرحمن قبل شهر من الان بسبب حد قوله انه مرتد.

وكان القيادي امام النوبي قام بإختطاف ثلاثة صحفيين وهم هاني الجنيد وماجد الشعيبي وحسام ردمان على خلفية ذهابهم بواجب العزاء لاسرة الشهيد امجد عبدالرحمن والزج بهم داخل المعسكر حيث تعرضوا لأبشع  الانتهاكات من قبله قبل ان يتم الافراج عنهم تحت ضغط شعبي ورسمي وتم الافراج عنهم بضمانة من قبل مدير امن عدن شلال شايع ولكن مقابل مغاردتهم البلاد حيث يتواجد هؤلاء الصحفيين بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقالت الناشطة سامية الاغبري في منشور لها على الفيسبوك “إمام النوبي الإرهابي البلطجي قاتل أمجد عبدالرحمن” مشيرة الى ان إمام هذا هو ” قائد معسكر ٢٠ التابع للحزام الامني”.

وألمحت الناشطة سامية الاغبري الى ان الاعمال التي يرتكبها “إمام” توحي بانه يتلقى دعما من احدى دول التحالف العربي في اشارة الى دولة الامارات.

واضافت الناشطة الاغبري ان ” معسكر 20 سجن رهيب حيث يعدم ويعذب فيه الناس وتنتهك حقوقهم”. 

وأختتمت الاغبري منشورها بالقول “تتخيلوا هذا مسوي كم من جريمة في عدن وتتخيلوا لم يلق القبض عليه !والسر يعرفه الحزام الامني”.

رابط مختصر